بنوك الكترونية

لعشاق الفوراكس: بنك LeuPay طريقكم المثالي لسحب الأرباح بأقل رسوم

يواجه الكثير من المتداولين العرب في تجارة الفوراكس معضلة في سحب أرباحهم كاش، وذلك بعد أن قرّرت عديد البنوك الالكترونية على غرار نتلر وسكريل التوقف عن ارسال بطاقات الماستركارد الى الدول العربية، وهو الأمر الذي أربك الكثيرين وجعلهم يلجؤون مكرهين نحو الوسطاء.

وانطلاقا من هذا المشكل، يعتبر بنك LeuPay المالطي، أفضل وسيلة وجدها الكثيرون للسحب عبر خدمة التحويل البنكي، حيث يوفر البنك لمستخدميه امكانية الحصول على بطاقة فيزا أو ماستركارد عالمية مجانا تصلكم الى البيت، فضلا عن الحصول على حساب بنكي أروبي IBAN يكون مرتبطا بالبطاقة الائتمانية التي ستصلكم.

كما أنّ هذا البنك المالطي المميز LeuPay التابع لشركة SATABANK الرائدة، يسمح لمستخدميه بفتح أكثر من حساب بنكي بعملات مختلفة منها اليورو والدولار والفرنك السويسري والباوند واليان، وذلك فور التسجيل فيه وطلب بطاقة ماستركارد أو فيزا بالعملة التي يرغب فيها العميل.

أمّا عن أفضل وأسرع شركة وساطة للسحب عبر خدمة التحويل البنكي، فانّ شركة TickMill تبقى الأفضل على الاطلاق، حيث ينفذ التحويل البنكي نحو البنوك الأروبية ومنها بنك LeuPay في زمن قياسي لا يتجاوز 24 ساعة، وذلك بفضل السياسة المالية السريعة المتواجدة في دول الاتحاد الأروبي، مقارنة بالدول العربية.

وفور وصول المال الى حساب العميل، يمكن له التصرّف فيه وسحبه عبر البطاقة البنكية ماستركارد أو فيزا LeuPay، برسوم قليلة جدّا لا تتجاوز قيمتها 3 يورو.

وهذا هو الموقع الرسمي للبنك:

www.leupay.eu

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى