أخبارتونس

عضو بإدارة مهرجان بنزرت: ‘نحن هيئة شرعية لكن وقتية ..’

قال عبد العزيز قرفالي مستشار قانوني وعضو بالهيئة المديرة لمهرجان بنزرت الدولي في برنامج ”كورنيش” مساء الجمعة 7 جويلية 2023 إن الجمعية المشرفة على المهرجان تعرضت لعديد المشاكل خلال السنوات الماضية وخاصة خلال فترة كورونا على غرار بقية الجمعيات المشرفة على المهرجانات.

 

وتابع أن بعض هذه الإشكاليات تتعلق بالتسيير والمال واختلاف في الاراء بين أعضاء الهيئة، مضيفا ”أطمئن الجمهور أن اجتماعا عقدناه اليوم لحلحلة إشكال متعلق باختلاف حول كيفية تسيير المهرجان، وقررنا سحب خطة رئاسة الهيئة المديرة للمهرجان من أحمد الطريفي وتقديم رئيس اخر لهذه الدورة واخترنا سامي الحنيني..”

 

وبين بأن أحمد الطريفي كان متفهما لقرار إعفائه من مهامه، وحافظ في المقابل على عضويته صلب الهيئة المديرة، قائلا إن الخلاف لم يؤثر على برمجة المهرجان وإن الهيئة الحالية هي وقتية وشرعية على عكس ما يتم الترويج له بعدم شرعيتها.

 

وعن برمجة المهرجان، قال عبد العزيز قرفالي ”الجمهور سيكون على موعد مع صابر الرباعي وزياد غرسة وكريم الغربي في مسرحيته الجديدة، كذلك أسماء صاعدة في الراب.. لقد حاولنا تأمين برنامج متنوع بالموارد المالية المتوفرة لدينا.. وخيرنا الحفاظ على الطابع التونسي في البرمجة الحالية..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى