رياضةعالمية

بايرن ميونيخ يهزم باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء

حسم بايرن ميونخ ذهاب الدور الثمن النهائي من رابطة الأبطال الأوروبية ضدّ باريس سان جيرمان لصالحه، في مباراة أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في حديقة الأمراء بباريس، لتتواصل بذلك السلسة السيئة للفريق الفرنسي الذي انقاذ الهزيمة الثالثة له على التوالي. 

 

وقدَم فريق العاصمة الفرنسية شوطًا أوّلًا فاترًا، حيث لم ينجح في التصويب سوى مرّة واحدة طيلة 45 دقيقة، وهو رقم باهت يعود بالنادي إلى أفريل 2016 حين حقق نفس تاريخ ضد مانشستر سيتي. 

 

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الفرنسي كينغسلاي كومان في التسجيل ضد فريقه الأم مانحًا، مع مطلع الدقيقة 53، التقدم للفريق البافاري، و مترجمًا بذلك سيطرة كانت نسبية لناديه منذ بداية المباراة. 

 

وبعد الهدف، أقحم المدرب كريستوف غالتييه نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي الغائب منذ بداية شهر فيفري بعد إصابة كان تعرض لها في الدوري ضد مونبلييه. 

 

ومع دخول مبابي، نجح باريس سان جيرمان في خلق بعض الفرص، قبل أن يسجّل اللاعب نفسه هدفًا في الدقيقة 83 ألغاه الحكم الانجليزي ميكائيل أوليفير بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف لصفر. 

 

وتقام مباراة العودة في الثامن من مارس 2023 على أرضية ملعب الآليانز آرينا، علمًا وأن بايرن ميونيخ سيكون خلالها محرومًا من خدمات بينجامين بافارد بعد طرده في مواجهة اليوم بسبب حصوله على إنذارين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى