أخبارتونسرياضةوطنية

(تونس تعيش عقليّة سنرسخها عند كلّ إمرأة تونسية) – المدرب حاتم السماتي يتحدّث عن رياضة “الكايزن” التونسية 100%

رياضة “الكايزن” التونسية هي فنون للدفاع عن النفس تتناسب مع طبيعة مجتمعنا، فهي فن دفاعي قتالي تونسي 100 ٪ يمكنك من الدفاع عن نفسك في حالة ( تحرش أو براكاج) موجهة خصيصا للمرأة و الطفل خاصة بعد تفشي ظاهرة العنف في الشارع التونسي.

مؤسس رياضة “الكايزن”، حاتم السماتي يتحدث لموقع “نيوز بلوس” عن فنون رياضة الكايزن تحت شعار تونس تعيش، وقال السماتي: ” تونس تعيش عقليّة سنرسخها عند كلّ امرأة تونسية”.
وأضاف حاتم السماتي، ” كايزن رياضة تقوم على تدريب النساء للدفاع عن أنفسهن في حالة تعرضهن للعنف”، مؤكدا أنه يأمل في أن تتعمم هذه الرياضة التونسية 100% على كامل دول العالم.
وأشار السماتي، إلى أن “كايزن” هي كلمة صينية تعني التغير نحو الأفضل، وهي مجموعة من التقنيات البسيطة التي تستطيع كلّ امرأة مهما كان عمرها أو بنيتها الجسدية تعلّمها للدافع عن نفسها.
وتوجه مؤسس رياضة الكايزن حاتم السماتي في ظل تفشي ظاهرة البراكاجات والعنف المسلط ضد المرأة، بنداء للمرأة التونسية، للإقدام على تعلم فنون الدفاع عن النفس من خلال رياضة كايزن التونسية.

وأكد السماتي أن رياضة كايزن التونسية متواجدة اليوم في أريانة والكاف وأخيرا في ولاية زغوان بعد أن تحصل المدرب محمد أمين حمودة على حزام أسود و شهادة اعتماد بعد تربص تقني و فني، مضيفا، تونس تعيش بمنتوجها تونس تعيش بشبابها..

اضغط على الرابط التالي لمزيد من التفاصيل مع مدرب الفنون القتالية ومؤسس رياضة الكايزن حاتم السماتي:

ولأكثر تفاصيل اتصلنا بالمدرب محمد أمين بن حمودة، عن ولاية زغوان :

اضغط على الرابط التالي:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى