أخبار المؤسسات

بالصور والفيديو: Ooredoo تونس وجمعية AFREECAN يوحدان جهودهما لضمان عودة مدرسية سعيدة

في كل سنة، ومع بداية العام الدراسي الجديد، يمثل تزويد التلاميذ بالمستلزمات المدرسيةالاهتمام الرئيسي للأولياء.لكنه امر صعب المنال في بعض الأحيان عند العديد من الأسر خاصة في المناطق الريفية.وفي هذا السياق، قامت Ooredoo تونس، تنفيذا لجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة” تونستعيش “وبالشراكة مع الجمعية الإنسانية AFREECAN؛ بتنفيذ حملة تبرع تحت مسمى “العودةإلىالمدرسة” لفائدة الأطفال التلاميذ في ولايتي سيدي بوزيد وسليانة.

بحضور السيد منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس، قام أعضاء فريق Ooredoo وجمعية AFEEECAN بزيارةالمدرسة الابتدائية الذواودةبمعتمدية كسرى (سليانة) و المدرسة الابتدائية سلتة (سيدي بوزيد) لتوفير مجموعات كاملة من الأدوات المدرسية للتلاميذ وفقًا للقيم الأساسية الثلاث للشركة: “الاهتمام والتواصل والتحدي”.

في هذا الإطار صرح السيد منصور الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس: “يعد التعليم أحد الركائز الأساسية للمسؤولية الاجتماعية لشركة Ooredoo، حيث ندرك تماما أن الاستثمار في التنمية البشرية سيكون له تأثير كبير على مستقبل تونس. ومن خلال هذا الإجراء، نطمح مع شريكنا AFREECAN إلى توفير الظروف الضرورية للتلاميذ الصغار لتمكينهم من الاستمتاع ببداية العام الدراسي بمستلزمات شاملة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتائجهم التعليمية والمعرفية ومساعدتهم على ابراز كامل إمكاناتهم من أجل مستقبل أفضل.»

كما يعد هذا البرنامج جزءًا من الاتفاقية الإطارية التي وقعتها Ooredoo مع وزارة التربية في أوت 2023 لدعم التعليم والتنمية الاجتماعية في تونس.

تسعى كذلكOoredooالى مواصلة مبادراتها وجهودهاالداعمة لقطاع التربية والتعليم والتركيز على ضمان مستقبل أفضل لأطفالنا التلاميذ من خلال أحد أهم ركائز الدولة وهو التعليم.

الفيديو: 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى