أخبارتونس

المشيشي يرّد على نفي رئاسة الجمهورية تلقي كميات من التلاقيح..

في رده على تكذيب رئاسة الجمهورية التي نفت تسلمها كمية من التلاقيح المضادة لفيروس كورونا , أكد اليوم السبت رئيس الحكومة هشام المشيشي على هامش تكريم عدد من موظفي القطاعين العام والخاص بمناسبة عيد الشغل بان توزيعها خضع لاستراتيجية وطنية حددتها اللجنة العلمية لمجابهة كورونا .
و قال المشيشي انهم وفروا كمية من التلاقيح لرئاسة الجمهورية و أبناء الأمن الرئاسي.
وكان المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة، مفدي مسدي، قد اكد في تصريح لاذاعة شمس افم، إرسال كمية تقدر ب 10 آلاف جرعة من التلقيح المضاد لفيروس كورونا إلى رئاسة الجمهورية، مشيرا الى ان 2500 عون بالامن الرئاسي، الذين يتمتعون بالاولوية، سيتم تلقيحهم.
من جهته أكد مصدر من رئاسة الجمهورية فضل عدم الكشف عن هويته في تصريح لوات بأن الرئاسة لم تتلق اية كمية من جرعات اللقاحات المضادة لكورونا من ضمن شحنات التلاقيح التي وصلت الى تونس مؤخرا، وذلك حسب ما

وقال المصدر ذاته في تصريح لوكالة تونس افريقيا، مساء الجمعة، ان رئاسة الجمهورية لم ولن تتلقى أية كمية من التلاقيح من اية جهة، مؤكدا، أن تلقي أية كميات من التلاقيح يتم فقط بواسطة الادارة العامة للصحة العسكرية.

وبين،أن تخصيص اية كمية من التلاقيح المضادة لكوفيد 19 لفائدة الامن الرئاسي يستند الى التعامل مع الادارة العامة للصحة العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى