أخبارتونس

نابل تسجّل وفاتان و209 إصابة جديدة بـ”كورونا”

سجلت ولاية نابل، اليوم الخميس، حالتي وفاة جديدتين جراء الإصابة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفيات بالجهة منذ بداية الجائحة وإلى غاية اليوم إلى 24 حالة وفاة، وفق مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بنابل عمر السليمي.
وأوضح السليمي، في تصريح لـ(وات)، أن الحالة الأولى تعود لرجل سبعيني أصيل معتمدية منزل تميم يعاني من قصور كلوي وتعود حالة الوفاة الثانية إلى رجل أصيل معتمدية نابل يبلغ من العمر 84 سنة توفي في إحدى المصحات الخاصة بالجهة.
وأبرز أن نتائج التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها يومي 5 و6 أكتوبر الجاري بالجهة لتقصي فيروس كورونا والبالغ عدها 682 تحليلا أسفرت عن تسجيل 209 حالات إصابة محلية جديدة، تتوزع على 68 حالة بمعتمدية نابل، و32 حالة بكل من معتمديتي الحمامات وبني خيار، و25 حالة بمعتمدية قربة، و 22 حالة في دار شعبان الفهري، و9 حالات في سليمان، و 7 حالات في قرمبالية، و 5 حالات في منزل بوزلفة، و3 حالات بمعتمدية قليبية، وحالتين في بني خلاد، وحالة بكل من الميدة ومنزل تميم وبوعرقوب.
وأشار إلى ان العدد الجملي للاصابات في ولاية نابل بلغ 1377 حالة من بينها 805 حالات لا تزال حاملة للفيروس في حين بلغ عدد الاشخاص الذين أنهوا مدة الحجر الصحي 548 حالة، وبلغ العدد الجملي للتحاليل المجراة بالمخابر المختصة للتقصي حول فيروس كورونا 13860 تحليلا مخبريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى