رياضةوطنية

الرابطة: عقوبات ضدّ محمد أمين توغاي وشهاب العبيدي ولمين نداو

قرّر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، الثلاثاء 3 أكتوبر 2023، معاقبة لاعب الترجي الرياضي التونسي محمد أمين توغاي بثلاث مباريات، وخطية مالية بـ 5000 آلاف دينار، بالإضافة إلى 150 دينار من أجل “صفع ملتقط الكرة خلال المباراة التي جمعت فريقه بالنادي الصفاقسي”، حسب مكتب الرابطة.

 

كما تقرّر تسليط العقوبة نفسها على لاعب النادي الإفريقي شهاب العبيدي، ولاعب الملعب التونسي لمين نداو، وذلك بعد إقصائهما خلال مباراة النادي الإفريقي والملعب التونسي.

 

إضافة إلى ذلك، فقد تقرّر معاقبة المدرب المساعد بجمعية النجم الرياضي بالمتلوي توفيق الصالحي، بمقابلتين مع مقابلة إضافية، وخطية مالية قدرها 6500 آلاف دينار، من أجل احتجاجاته على قرارات الحكم خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالاتّحاد الرياضي المنستيري يوم 24 سبتمبر 2023.

 

فضلا عن معاقبة المرافق الإداري بجمعية النادي الإفريقي أسامة بن يونس بمقابلتين مع مقابلة إضافية وخطية مالية قدرها 10.000 دينار، من أجل تصرّف غير اللائق تجاه مرافق الفريق المنافس خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالملعب التونسي يوم 24 سبتمبر 2023.

 

كما قرّر مكتب الرابطة تسليط عقوبة على مدرب الحراس بجمعية الملعب التونسي إلياس المزوغي بمقابلتين مع خطية مالية قدرها 5000 د، من أجل تصرّف غير اللائق تجاه مرافق الفريق المنافس خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالنادي الإفريقي (أكابر) يوم 24 سبتمبر 2023.

 

* وفي ما يلي قرارات مكتب الرابطة كاملة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى