أحزابأخبارتونسسياسة

أمام سجن المرناقية: قياديي وأنصار حزب قلب تونس يطالبون باطلاق سراح نبيل القروي!!

 نظم قياديو وأنصار حزب قلب تونس اليوم الأحد 14 مارس 2021 وقفة احتجاجية بمدخل سجن المرناقية بولاية منوبة، مساندة لرئيس الحزب نبيل القروي.

ودعا رئيس كتلة قلب تونس أسامة الخليفي الاطراف النافذة “الى رفع أياديهم عن القضاء، مؤكدا ان تواصل ضغطها على ملف نبيل القروي وعلى القضاء هو منحى خطير يكرّس دكتاتورية جديدة”، وفق تعبيره.

واعتبر في تصريح لـ”وات” أن قضية نبيل القروي ترمز إلى تفشي الظلم، وان كتلة الحزب وأنصاره سيتصدون لهذا الظلم عبر اقرار خطوات تصعيدية أخرى طبقا للقانون، مضيفا أن هذه الوقفة الاحتجاجية تعد تعبيرا عن الغضب مما ورد بالتسريبات الاخيرة التي تقيم الدليل على ما يمارس من ضغط سياسي على ملف القروي، والحيلولة دون الافراج عنه ومحاكمته محاكمة عادلة.

وقد رفع قياديو الحزب ونوابه وأنصاره، لافتات وشعارات تطالب بالافراج عن القروي لتوفر قرينة البراءة مما نسب اليه من اتهامات، ووضع حد للمظلمة التي يتعرض لها بسبب مواقفه السياسية، على حد تعبيرهم.

يذكر أن محكمة الاستئناف بالعاصمة رفضت الأربعاء الماضي، قرار دائرة الاتهام القاضي بالافراج عن السياسي ورجل الأعمال نبيل القروي مقابل دفع كفالة مالية قدرها 10 مليون دينار، بعد ان تعلقت به قضايا فساد وتبييض أموال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى