أخباررياضة

15 جانفي 2024.. إعادة فتح ملعب الشاذلي زويتن

تم اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 الاتفاق على إعادة فتح ملعب الشاذلي زويتن إبتداء من يوم 15 جانفي 2024 لاحتضان المباريات الرسمية بحضور الجماهير، على أن يتم تحديد طاقة استيعاب المدارج بالتنسيق مع لجنة صلوحية الملاعب والسلط الأمنية، وتفعيلا لتعليمات رئيس الجمهورية قيس سعيد، القاضية بالتسريع في إعادة فتح الملعب في أقرب الآجال.

وقد️ أشرف رئيس الديوان شكري بن حسن على جلسة العمل بمقر الوزارة، بحضور المعتمد الأول المكلف بتسيير ولاية تونس فارس الماجري وباقي الأطراف المتدخلة، لاتخاذ التدابير اللازمة لفتح الملعب، مستعرضا نتائج الزيارة الميدانية التي قام بها أمس، وفد من الوزارة وممثلين عن بلدية تونس ووزارة التجهيز والسلط الأمنية والحماية المدنية، مشددا على تعليمات وزير الشباب والرياضة كمال دقيش يضرورة اتخاذ كل التدابير اللازمة لتذليل كل الصعوبات والعوائق التي تحول دون استغلال هذه المنشأة.

وتمّ الاتفاق رسميا على إعادة فتح الملعب بداية من 15 جانفي 2024، لاسيما وأن بلدية تونس تعهّدت بالتسريع في الحصول على شهائد المطابقة لمختلف الشبكات بالإضافة إلى شهادة سلامة هياكل هذه المنشأة.

كما انطلقت البلدية في إنجاز تدخلات لتأهيل تعشيب أرضية هذا الملعب بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري ومن المُرجّح أن تكون الأرضية جاهزة للاستغلال خلال النصف الأول من شهر جانفي 2024 على أقصى تقدير.

وقد تم الاستماع لآراء وتدخلات كل الأطراف المعنية، التي أكدت استعدادها لبذل كل الجهود لرفع كل النقائص وإعادة فتح الملعب في الآجال مع ضمان احترام كل إجراءات السلامة، على أن يتم بالتوازي مع ذلك استكمال إنجاز بقية الأقساط المبرمجة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى