أخبارتونس

وزير الداخلية يؤدّي زيارة ميدانية للوحدات الأمنية العاملة بسيدي بوزيد

اطّلع وزير الداخلية كمال الفقي، اليوم السبت، خلال زيارة ميدانية أداها إلى ولاية سيدي بوزيد، على ظروف عمل الوحدات التابعة لمختلف الأسلاك من الأمن الوطني والحرس الوطني والحماية المدنية، موصيا بمزيد دعمها لحماية الأشخاص والممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الجريمة ومختلف المظاهر المخلة بالأمن العام.

 

وقد استهل وزير الداخلية زيارته، رفقة والي الجهة وعدد من إطارات الوزارة، بتفقد مقرّ فوج التّدخّل للحرس الوطني بـ “لسودة” حيث اطلع على مدى جاهزية أفراد الوحدات العاملة بالفوج المذكور. وكانت هذه الزيارة مناسبة لتشجيعهم والرفع من معنوياتهم والانصات لمشاغلهم.

 

كما تحوّل وزير الداخلية إلى مدينة سيدي بوزيد لتدشين مركز حرس مرور جديد تمّ إحداثه مؤخرا قصد تعزيز الوحدات الأمنية العاملة بالجهة والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطن.

 

واطلع الفقي خلال زيارته إلى مقر المنطقة الجهوية للأمن الوطني بالجهة على سير عمل الوحدات الأمنية ومدى جاهزيتها، وعاين الإمكانيات البشرية والمادية التي تم تسخيرها لفائدة سيدي بوزيد.

 

واختتم وزير الداخلية جولته التفقدية بزيارة مقر الإدارة الجهوية للحماية المدنية، حيث تناول وجبة الإفطار رفقة عدد من الإطارات والأعوان من مختلف الأسلاك الأمنيّة والإدارية بالجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى