أخبارتونسلايف ستيل

ٲبرزها البيتكوين: كادوريم يكشف عن استثماراته.. وسر ثروته الفاحشة!!

ٲكد مغني الراب كريم الغربي “كادوريم” ٲن مصادر ثروته مشروعة و قانونية.

وبين انه استثمر قبل سنوات في شراء العملة الالكترونية الرقمية المشفرة البيتكوين، حين كانت قيمة الوحدة تعادل 1 دولار، مشيرا الى ٲن هذا النوع من الاستثمار غير له حياته وجعله يعيش حياة فاحشة الثراء.

واوضح في مداخلة له في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي انه اشترى كمية كبيرة من البيتكوين عدها بالٲلاف، قيل ان ترتفع قيمة الوحدة الى ما يقارب 60 الف دولار.

كما ٲضاف ٲيضا ٲنه نه اتجه مؤخرا في الاستثمار في العقارات خارج حدود الوطن، مشددا ان الثروة التي كسبها حلال، رغم سعي البعض على التشكيك فيها واتهامه بممارسة التحيل وتبييض الٲموال، وفق تعبيره.

وفي هذا السياق افاد كادوريم ان هناك اعلامي مرتشي حاول ابتزازه في اكثر من مناسبة حين كان يساهم في العمل الخيري بالمناطق الداخلية.

يذكر بالبيتكوين، التي اخترعها الياباني ساتوشي ناكاموتو موفى سنة 2008، هي عملة مشفرة، معترف بها دوليا، ويمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها، وقد بلغت قيمة الوحدة بيتكوين بتاريخ اليوم السبت 27 مارس 2021 بنحو 54051 دولار، لتكون بذلك أغلى عملة في العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى