أخبارتونس

وليد جلّاد: الأمن متمركز في مُحيط منزل طارق الفتيتي..

اكد القيادي في حركة تحيا تونس والنائب بالبرلمان المنحل وليد جلاد اليوم الخميس 31 مارس 2022 أن نائب رئيس مجلس نواب الشعب طارق الفتيتي بخير وانه قضى ليلته في منزله البارحة بعد انتهاء اشغال الجلسة الافتراضية والمصادقة على قانون الغاء الاجراءات الاستثنائية لرئيس الجمهورية قيس سعيّد.

ونفى جلاد، اليوم، ماراج من أخبار أمس حول ايقاف الفتيتي، في علاقة بتكليف قيس سعيّد أمس -بالتزامن مع قرار حل البرلمان- وزيرة العدل بالاذن للنيابة العمومية بتونس بإجراء التتبعات الجزائية اللازمة من أجل التآمر على الدولة.

في المقابل أكد جلاد خبر تواجد عناصر من الأمن في محيط منزل الفتيتي، قائلا: “صحيح الأمن موجود بالقرب من منزله .. وربما لحمايته”،لافتا إلى أن جلّ النواب قضوا ليلتهم أمس في بيوتهم.

وشدد جلاد بالقول “نحن على ذمّة القضاء”.

يذكر ان الفتيتي كان قد ترأس امس اشغال الجلسة العامة الافتراضية المخصصة لالغاء التدابير الاستثنائية لرئيس الجمهورية قيس سعيّد وتمت المصادقة من النواب المشاركين في الجلسة على مشروع القانون المذكور، غير ان رئيس الجمهورية قام في وقت لاحق من مساء أمس الخميس بأصدار امر رئاسي ارتكز فيه على الفصول 72 و80و117 لحل البرلمان مع تتبع بعض النواب قضائيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى