أخبارتونس

وكالة التكوين المهني تشارك في ”أسبوع الموضة”

نظمت الوكالة التونسية للتكوين المهني ندوة صحفية تزامنا مع التظاهرة العالمية ”أسبوع الموضة” الذي تنتظم بولاية توزر شط الجريد من 10 إلى 12 نوفمبر 2022.

 

وستكون المشاركة من خلال مراكز التكوين المهني التي تؤمن تكوينا في قطاع الاكساء وهي المركز القطاعي للتكوين في الاكساء بتونس والمركز القطاعي للتكوين في الاكساء بمنوبة والمركز القطاعي للتكوين في الاكساء بحلق الوادي ومركز التكوين والتدريب المهني بأريانة والمركز القطاعي للتكوين في الاكساء بالمنستير والمركز القطاعي للتكوين في الاكساء بصفاقس والمركز القطاعي للتكوين في النسيج بقصر هلال .

 

واكدت فاتن العدسي مدير الاعلام والاتصال بالوكالة التونسية للتكوين المهني انه سيحضر هذه التظاهرة نخبة من أكبر المصممين المحليين والعالمين في أكبر تظاهرة للموضة، حيث سيتمكن متربصي المراكز المذكورة من عرض آخر ابداعات أياديهم تم تنفيذها بمراكزهم وتحت اشراف أكفأ المكونين من خلال عرض الأزياء المبرمج في يوم 11 نوفمبر 2022 على شط الجريد.

 

ويشار ان الوكالة التونسية للتكوين المهني تشرف على 136 مركز تكوين مهني موزعة على كامل الجمهورية، منها 59 مركزا للتكوين في مجال النسيج والاكساء و9 مراكز تكوين قطاعية في النسيج والملابس. 7 مراكز من بين الأخيرة تشارك في أسبوع الموضة في تونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى