أخبارتونس

هذه حصيلة حادث دهس قصر هلال ..

 جدّ مساء أمس الأحد 26 سبتمبر 2021، على مستوى الطريق الرابطة بين مدينتي صيادة وقصر هلال بولاية المنستير حادث مرور تمثلت صورته في دهس سيارة كانت تسير بسرعة جنونية لعدد من المواطنين منهم من كان على متن دراجة نارية وفق ما أكده مصدر أمني .

وأسفر الحادث الذي أثار الذعر بين السكان عن وفاة شاب أصيل مدينة المكنين المجاورة وإصابة 4 آخرين الذي تم نقلهم إلى المستشفى الجهوي الحاج علي صوة بقصر هلال لتلقي العلاج. و قد تم إيقاف صاحب السيارة للتحري معه حول ملابسات هذا الحادث الأليم.

وحسب المعلومات المستقاة من شهود عيان فإن سيارة قادمة من مدينة صيادة المجاورة قامت بدهس مستعملي الطريق على متن دراجات نارية بشكل متكرر ، على طول الطريق ، وصولا إلى المعهد المعروف باسم “ليسي عياد” ، ثم أعاد سائقها الكرة ثالثة أمام قصر البلدية في وسط مدينة قصر هلال .. وقد أثار الحادث الذعر بين أبناء المدينة ، الذين قارن بعضهم بين ما رأوه وبين ما حدث في عملية الدهس الإرهابية الشهيرة التي حدثت في مدينة “نيس” الفرنسية في 16 جويلية 2016 ، والتي اوقعت 85 ضحية ، فيما تمت إصابة أكثر من 100، منهم 18 جريحا … أضافت نفس المصادر أن مواطنا لاحق الجاني بسيارته وتعمل الاصطدام به لإيقافه إلى أن حلت قوات الأمن التي تولت القبض عليه .. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى