أخبارتونس

ميساء باديس توبّــخ إيمان الشريف على المباشر :”عيـب الي عملتو معايا.. و إنت ما تجيش ديفا”

انتقـدت الإعلامية التونــسية ميساء باديس. المغنية إيمان الشريف بلهجة حـادة. و ذلك خلال عدد اليوم من برنامجها رمضان var على راديو ماد. و ذلك على خلفية رغــبة ايمان الشريف في التحكم في اعلان الحلقة. و اختيارها للصورة التي يجب ان تكون على الصفحة. و كذلك الاطلاع على أسئلة و مجريات الحوار. و هذا ما رفــضته ميساء باديس. معتبرة هذا التصرف بأنه تدخــل في سيرورة برنامجها. وهذا يتنــاف مع اخــلاقيات المهنة على حد تعبيرها.

كما اعترفت الاعلامية بان ايمان الشريف ارسلت صورة معيّنة لنشرها في الاعلان الخاص بالبرنامج مرفوقة بعنوان يحتوي على كلمة “الديفا”.

و أضافت في ذات العدد متحدّثة إلى الجمهور عن اسباب غـياب الضيفة :”ايمان الشريف ماتنجمش تكون diva للأسف بش تكون diva لازم تعرف تحترم مواعيدك. وأهم حاجة تحترم راديو ماد الي يهــبطلك افيش بعد ما انتي بعثت شنوة تحب يكون في الافيش و هذا موثق في discussion واتساب حتى التصويرة انتي اخترتها”.

وتابعت :”هذا يمــس من مصداقية الراديو. كيف نهبـطو افيش و بعد فنان ما يحضرش. ومن بعد ما هبـطت الافيش انتي طلبت أنو الانترفيو يوصلك. مع الاربعة متع لعشية و أنا من اخــلاقيات المهنة ما نبعثش انترفيو.

أنا ما نعملش انترفيو على المقاس. راك انتي بش تتعدا مع ميساء باديس. تعرف كي بش تتعدا معايا ما تنجمش تأخذ انترفيو على قياسك. انتي فنانة و نحترمك. و لكن من اليوم ايمان الشريف ممــنوعة. من برامج ميساء باديس التلفزية و الاذاعية. وتوة نخليكم مع اغنية للديفا الحقيقية أمينة فاخت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى