أخبارتونس

منجي الرحوي يكشف.. ثروات نواب “النهضة” تضاعفت 20 مرّة، ويُطالب بتحقيق..

خلال حصّة 50-50 على قناة قرطاج+ مساء أمس 25 مارس 2021، هاجمت النائبة عن الحزب الاسلامي النهضة يمينة الزغلامي النائب المستقل منجي الرحوي معلّقة أنه من يدافع على الفقراء والعمّال يجب أن يشبههم ويكون جزءا منهم لا أن يملك سيارة فارهة وقطعة أرض باهضة، مستبطنة اتهاما للرحوي بالثراء غير المشروع واستغلال قضايا المهمشين للدعاية والتظاهر فقط.

النائب عن التيار نبيل حجّي تدخل منتقدا تصريحات الزغلامي التي تحمل مغالطة، مؤكدا أن نواب النهضة ينتهجون الخطاب ذاته ويُتاجرون بقضايا المفقرين بينما يراكمون الثروات.

وردا على اتهامات الزغلامي، أكّد الرحوي أن الاسلاميين يروجون مقطع فيديو عن ابنه منذ مدة مُدّعين أن ابنه يدرس في الخارج في جامعة خاصّة بأموال طائلة. فسر الرحوي أن ابنه تحصّل على معدل متميّز في كلية الطب وتم انتدابه في الخارج كطبيب في الولايات المتحدة.

وتابع يقول “اذا كُنا نريد الحديث عن لثروان فلنتحدث عن ثروات نواب النهضة التي تضاعفت 20 مرّة، نحن ايناء هذا الشعب وندافع عنه ويوجد من يتنكر له ومن يعاديه، أنا اطلب من رئيس هيئة مكافحة الفساد المقارنة بين ثروات النواب في 2011 واليوم ولنبدأ بنور الدين البحيري ويمينة الزغلامي والصحبي عتيق.”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى