أخبارتونس

مدنين: ارتفاع عدد وفيات حادثة التّسمّم بالمشروبات الكحولية !!

ارتفعت حصيلة وفيات حالات التسمم بمشروبات كحولية محلية الصنع احتوت على موّاد سامة إلى 5 وفيات بعد تسجيل حالة وفاة خامسة في وقت متأخر من مساء، الأحد، بمركز التدخلات السريعة بالعاصمة.

يذكر أنّ معتمدية سيدي مخلوف من ولاية مدنين، استفاقت فجر يوم السبت، على فاجعة تسمّم مجموعة من الأشخاص بعد تناولهم مشروبات كحولية محليّة الصنع احتوت على موّاد سامة، ما انجر عنه تسجيل، إلى جانب الوفيات، أكثر من 45 حالة تسمّم متفاوتة الخطورة منها عدّة حالات وصفت “بالحرجة” موزّعة بين عدة مؤسسات صحية يقبع بعضها بأقسام الإنعاش، وفق المدير الجهوي للصحة بمدنين، سمير مرزوق.

وقد تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بمدنين تمكنت من القاء القبض على الطرفين الرئيسين في صنع ونقل المشروبات الكحولية، التّي احتوت على موّاد مسمومة، واذنت النيابة العمومية بمباشرة قضية عدلية ووجهت تهمة القتل العمد، إلى المتهمين.
وقام، الأحد، فريق من الأمن ومن الحماية المدنية بمعاينة مكان إلقاء أوعية المشروبات الكحولية قصد إخضاعها للتحاليل اللازمة. ولا زالت منطقة القصبة من معتمدية سيدي مخلوف تعيش على وقع الفاجعة حيث شيعت، الأحد اثنين من المتوفين في الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى