أخباررياضة

مدرب المنتخب الكرواتي: “هذه فرصتنا للانتقام من المنتخب التونسي وسنفعل كل ما بوسعنا للانتصار”

عبّر زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، في حوار للموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم، تم نشره اليوم الاثنين 18 مارس 2024، عن سعادته بخوض الدورة الدولية الودية التي ستحتضنها مصر نهاية الأسبوع الجاري.

وقال داليتش في الحوار “لقد تم تغيير البلد الذي سيحتضن الدورة من الإمارات إلى مصر، ربّما أربك ذلك البعض من حساباتنا على مستوى التحضيرات لكننا نعتقد أن مصر اختيار رائع بالنظر للأجواء هناك ولإمكانية أن يكون الحضور الجماهيري أفضل..”.

وفي خصوص المواجهة ضدّ المنتخب الوطني التونسي، قال زلاتكو داليتش: “سبق وأن واجهنا المنتخب التونسي وفاز علينا في مدينة فاراجدين.. هذه فرصتنا للانتقام وسنفعل كل ما بوسعنا للانتصار ضدهم”، علمًا وأنّ داليتش كان حينها مدربًا لمنتخب كرواتيا في تلك المقابلة.

وكان المنتخب التونسي قد فاز ضد كرواتيا في مباراة أقيمت في جوان 2019 خلال تحضيرات نسور قرطاج للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم مصر 2019، حيث انتهت المقابلة التي احتضنتها مدينة فاراجدين الكرواتية بهدفين لهدف.

وسجّل أنيس البدري ونعيم السليتي هدفا المنتخب الوطني التونسي الذي كان يدربه آنذاك الفرنسي آلان جيراس، في حين جاء هدف كرواتيا عن طريق مهاجم دينامو زغرب حاليا و المتواجد في قائمة منتخب بلاده التي تمت دعوتها إلى الدورة الدولية الودية في مصر، برونو بيتكوفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى