رياضةوطنية

مدرب الأولمبي الباجي: ‘نريد الكأس..’

عقد مساء اليوم الخميس 23 فيفري 2023، مدرب الأولمبي الباجي طارق جراية ندوة صحفية قدم خلالها توضيحات تهم أكابر النادي، مؤكدا أن الإضراب الذي تم تنفيذه مؤخرا كان بمثابة التحسيس لتلتف الجماهير حول ناديها في هذه المرحلة الحساسة ولتقديم السند المالي الضروري. 

 

وقال ” وبالتالي ليس لهذا الإضراب أي تأثير على تحضيرات الفريق لمقابلة الكأس يوم الأحد ضد النادي الرياضي الصفاقسي..’ مبرزا أنه إضافة الكأس الثالثة في تاريخ الأولمبي. 

 

أما في سباق البطولة، نوه طارق جراية بمجهودات اللاعبين والاطار المرافق له والجماهير وكل من ساهم في ترشح الأولمبي لمرحلة البلاي اوف ولأول مرة في تاريخه، مضيفا ” لن يكون حضور الفريق في البلاي اوف لمجرد المشاركة بل سيسعى للظفر بمركز من بيع الاربع الاوائل..’

 

وعاد المدرب على هزيمة الأولمبي ضد نجم المتلوي والنادي الافريقي والترشح بصعوبة في مباراتي الكأس والتي تأتي بعد 8 مباريات دون هزيمة ، مؤكدا أنها كانت بمثابة الدروس زد على ذلك تعدد الغيابات وضرورة التعويل على شبان النادي والمنتدبين الجدد والذين يرى أنهم قدموا المطلوب منهم وإضافاتهم مستقبلا ستكون مضمونة بما يخدم صالح الأولمبي الباجي الذي يريد المدرب أن يعود إلى أمجاده وإنجاب أفضل اللاعبين في البطولة على امتداد المواسم المقبلة . 

 

ورافق المدرب خلال هذه الندوة الصحفية الحارس أشرف كرير وهداف الفريق أسامة بوقرة والمنتدبين الجديدين مالك شويخ وراسم النالوتي.

 

وأشار أسامة بوقرة بالمناسبة إلى أن هدفه هذا الموسم هو الظفر بلقب هداف البطولة، مؤكدا أنه رفض عديد العروض خلال الميركاتو الشتوي بتشجيع وتدبير من المدرب طارق جراية الذي أقنعه بمواصلة الموسم مع الأولمبي الباجي . كما وعد المنتدبان الجديدان بمردود أفضل في مباريات الكأس والبطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى