أخبار المؤسسات

قطاع المغازات الكبرى: كارفور تونس الأفضل في خدمة الحرفاء

نالت “كارفور تونس” نصيب الأسد من رضاء الحرفاء عن المنتوجات المعروضة في شبكتها المتفرعة في كامل مناطق الجمهورية التونسية، ما يعكس العلاقة المتينة والثقة المتبادلة والمتواصلة بين الطرفين.  

وتتميّز علامة ”كارفور”، الرّائدة في قطاع المغازات الكبرى، بجودة خدماتها الموجّهة للحرفاء على عدّة مستويات: رحابة الاستقبال في مختلف المغازات، مركز نداء يعمل يوميا من السّاعة التاسعة صباحا إلى السّاعة التاسعة مساء، موقع واب حيويّ www.carrefour.tn  يوفّر جميع المعلومات الآنيّة والإرشادات المفيدة للحرفاء (مع استمارة التواصل) بالإضافة لأنشطة تفاعليّة ورائدة على شبكتي الفايسبوك وانستغرام.

وكانت  ”كارفور تونس” التي تديره شركة UHD (Ulysse Hyper Distribution قد فازت بجائزة “الأفضل في خدمة الحرفاء لسنة 2022” في قطاع المغازات الكبرى. 

و بعد هذا التتويج  شرف وفخر لجميع العمّال والموظفين لدى “كارفور تونس”. وهو مكافأة لجهودها المستمرّة في مجال العلاقة مع الحرفاء ليس فقط في الفضاءات التجاريّة وإنّما أيضا عبر مركز النداء الخاصّ  وعلى شبكات التّواصل الإجتماعيّ.

وفي هذا الصدد صرّح حاتم اللجمي، المسؤول الجهوي لدى ‘كارفور تونس” بالقول : “يبقى المستهلك محور اهتمامنا اليوميّ إذ نعمل بكافّة الوسائل للاستماع إليه وتلبية حاجياته وحماية قدرته الشّرائية من خلال العروض الترويجية ومزايا برنامج الوفاء”. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى