أخبار عاجلةرياضةوطنية

قضية استعجالية لايقاف المسار الانتخابي الجامعة التونسية لكرة القدم

قدم عدد من المحامون قضية استعجالية لايقاف المسار الانتخابي الجامعة التونسية لكرة القدم برمته على خلفية ما اعتبروه اخلالات قانونية عدة شابت عملية تقديم الترشحات.

واعتبر المحامون أنّ الاستمارة التي سُلمت لرؤساء القوائم لا تتضمن وجوب ارفاقها بـ15 تزكية مما أوقع اثنين منهم في الخطأ وتمت مطالبتهما بتداركه الأمر الذي عد من وجهة الفريق الطاعن غير قانوني وأن ما بني على خطأ فهو خطأ.

و تقدمت 3 قائمات في سباق الانتخابات لرئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم، والمُزمع تنظيمها يوم 9 مارس 2024، وهي:

قائمة جلال تقية:

*محمد جليل /معز المستيري /بلال الجامي /ظافر لسود /خالد بوزقرو /محمد سفيان سالم /زبير اليحياوي /مراد العقبي /تميم الحزامي /وسيم فضلون/ حنان السليني.

قائمة ماهر بن عيسى:

علي الوريمي/غازي الشرقي /فاضل بن حمزة /فاتح العلويني /نجيب غميض /أنيس الباجي /بلحسن بالسمرة /محمود عبود /نبيل موحة /اسكندر كمون / زهور عجمي.

قائمة وسام اللطيف

شفيق جراية/ عمار الكسيكسي /المنوبي الطرودي /سليم خذر /ربيع الخوجة /النوري القنطاوي /طارق البراهمي /زياد المسعودي /خميس الحمزاوي /ريم البجاوي /عبد الحميد عميرة .

هذا وقد أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم، أمس الاثنين، قبول قائمة وحيدة وهي قائمة ماهر بن عيسى لاستيفاءها لجميع الشروط القانونية المستوجبة، وأرجئت البت في قائمتي جلال بن تقية و  وسام اللطيف الى حين استكمالهما لعدد من الوثائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى