أخبارتونس

(في رسالة لوزيرة المرأة) – العفاس يُجدّد هُجومه ” الأمهات العازبات عاهرات” ودعوة للفسق والفجور..

وجّه النائب عن كتلة ائتلاف الكرامة محمد العفاس، اليوم السبت 5 ديسمبر 2020، إلى وزيرة المرأة وذلك بعد الجدل الذي أثاره حول تدخله حول المرأة العازبة.

وقال العفاس، في بلاغ نشرته الصفحة الرسمية لكتلة الائتلاف، “السيدة الوزيرة خطابي لن يكون موجها لشخصك و لا لهياكل وزارتك بقدر ما سيكون موجها للمتاجرين بقضايا المرأة عموما وإجمالا . سأحاول أني أصلّح بعض المصطلحات التي يستعملونها مستعيرا ثنائية هم ونحن .. هم يتكلمون عن حرية المرأة التي نعتبرها نحن حرية الوصول إلي المرأة . ما يسمونه حرية نسميه نحن تحرُّرا وهو أن يكون المرء عبدا للموضة و للغرب و للشهوات و للهيئات و لدعوات الإنحلال و الفسق و الفجور . أما الحرية عندنا فمنتهاها أن يكون العبد عبدا لله”

وأضاف: “مكاسب المرأة عندهم و أعددها لك . -الأمهات العازبات -الإنجاب خارج إطار الزواج -الحق في الإجهاض -ممارسة الرذيلة -الحق في الحرية الجنسية -الشذوذ الجنسي أما نحن فنقول لهم ” إن هي إلا أسماء سميتموها ما أنزل الله بها من سلطان ” الأسماء الصحيحة أن الأمهات العازبات هن إما عاهرات أو مغتصبات”.

وتابع: “ميسالش تحترموا حرية التعبير و حرية الإختلاف و نحن من نفتخر أن نعبر عن حبنا لزوجاتنا و لبناتنا . الحمد لله الي عشنا الغربة متاع آخر الزمان إلي يصير فيها الحق هو المنكر و المنكر هو الحق صدق رسول الله ” إن بين يدي الساعة سنين خداعات يؤتمن فيها الخائن و يخون فيها الأمين و يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق . صدق الله العظيم وربي يبارك فيكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى