أخبارتونس

(علاقة شركة “سيزال” مع الكيان الصهيوني) – مدير عام البروموسبور يُوضّح..

 

اعتبر، مدير عام شركة النهوض بالرياضة “بروموسبور”، عادل الزرمديني، أن ما يروج حول علاقة بشركة الألعاب الإيطاليّة “سيزال” التي وقعت اتفاقية مع شركة البروموسبور بالكيان الصهيوني مغالطة كبرى.

وخلال حضوره في برنامج الماتينال، أوضح الزرمديني أنه تم فتح طلب عروض لم يشارك فيه أي مستثمر تونسي بل شاركت فيه 4 شركات بينهم شركة إيطالية ومجمع تركي أمريكي.

وتابع عادل الزرمديني، صباح اليوم الثلاثاء غرة نوفمبر 2022، أن العروض كانت مختلفة ومتباينة وقد احتل الشريك الإيطالي المرتبة الأولى.

وشدد ضيف شمس أف أم، على أن المعطيات الشخصية للتونسيين ستُوطّن في تونس وهي محميّة وقبل انطلاق الشركة في النشاط في تونس ستقدم طلب للحصول على ترخيص من الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية.

كما لفت مدير عام شركة النهوض بالرياضة، إلى أنه خلال الـ5 سنوات الأخيرة تكوّنت شبكة لا تقل خطورة عن بقية الشبكات التي تنشط خارج إطار القانون والتي ربما تمارس ممارسات تمسّ حتى بالأمن الوطني وأصبحت قوة مالية رهيبة وقوة ضاغطة.

هذا وأكد عادل الزرمديني أن عقد اللزمة هو جزء لا يتجزأ من الخطة الإصلاحية وهو القاطرة التي سيتم عن طريقها تنظيم القطاع واستيعاب السوق الموازية وفق تعبيره.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى