أخبارتونسرياضةمجتمعوطنية

عقوبات جديدة من الفيفا : هيئة الافريقي تنفي

أصدرت إدارة النادي الإفريقي مساء أمس الاحد على صفحة الفريق الرسمية توضيحا بخصوص ما تم تداوله من شائعات تفيد ان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد راسل الافريقي من أجل اعلامه بعقوبات قاسية اثر القضية التي رفعها وكيل اعمال اللاعبين الكاميرونيين ديديي روستان و نيكولا سارج، حيث اكدت الكتابة العامة للنادي الافريقي انها لم تتلق اي مراسلة صادرة عن لجنة النزاعات التابعة للفيفا، و في حالة وصولها بصفة رسمية فانه سوف يتم نشر محتواها و توضيح مصيرها القانوني لاحباء النادي .

يذكر ان الكاميرونيين في شخص وكيلهما سبق وأن تقدما بشكوى لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم متهمين فيها ادارة النادي الافريقي بتدليس وثيقة الاتفاق بالتراضي مقابل سحب شكوى مودعة لدى الفيفا .

و هو ما جعل لجنة النزاعات تراسل ادارة الافريقي في 2 افريل الفارط لتطالبها بالرد على اتهامات اللاعبين في اجل لا يتجاوز 12 افريل 2020 .

للاشارة فان عددا من المحامين المقربين من النادي الافريقي أكدو في صفحاتهم على فايسبوك ان لجنة النزاعات، و بانقضاء المهلة التي قدمتها، قررت وضع ملف القضية على ذمة لجنة التاديب التابعة للفيفا في انتظار وصول الاشعار الرسمي الى الكتابة العامة للفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى