أخبارتونس

عبد الله القمودي: لا يحق لوالي بن عروس أن يتدخل بتلك الطريقة في مرفق تابع لوزارة المالية

اعتبر الكاتب العام للجامعة العامة للتخطيط والمالية باتحاد الشغل عبد الله القمودي، اليوم الاثنين 1 أفريل 2024 أنه لا يحق لوالي بن عروس أن يتدخل بتلك الطريقة في مرفق تابع لوزارة المالية، وذلك في تعليق على الزيارة التفقدية التي أداها الوالي مؤخرا إلى قباضة مالية بالجهة.

وقال عبد الله القمودي، إن الجامعة تنتظر ردة فعل من وزيرة المالية ”لرفع الإهانة ورد الاعتبار لزملائنا الذين يعملون في المرفق المعني وتبيان الحقيقة..”، وق تعبيره.

وأكد عبد الله القمودي أن الجامعة ليست ضد الرقابة ولا فوق المحاسبة ولكن الصورة التي تم نقلها في زيارة الوالي مجانبة للحقيقة، وفق تعبيره، قائلا ”الوالي قدم إلى مقر الرقابة دون احترام حرمة المتواجدين على عين المكان والمشهد المصور فلكلوري أراد أن يبعث من خلاله رسالة..”

وأضاف ”هناك حدود تجاوزها الوالي في تعامه مع المرفق العام وقدم لنا صورة تفيد بغياب الأعوان وهذا الأمر مجانب للصواب.. وما ظهر على الصورة غير حقيقي، هو قام بتصوير ما أراده فقط..”

يذكر أن والي بن عروس عــزالدين شلبـي أدى نهاية الأسوع المنقضي زيارة غير مُــعلنة إلى بعض المؤسسات والادارات العمومية بولاية بن عروس، وأثارت زيارته إلى مقر قباضة مالية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتقد الوالي غياب الأعوان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى