أخبارأخبار عاجلةتونس

عاجل: القبض على جميع العناصر الإرهابية الخطيرة “الفارّة” من سجن المرناقية !!

تمكنت تشكيلات مختلفة من أمن وطني وحرس وطني وجيش وطني  على الساعة الخامسة صباحا من صباح اليوم 07 نوفمبر 2023 من القبض على الأربعة الإرهابيين الفارين مؤخرا من سجن المرناقية خلال تحصنهم بجبل بوقرنين و هم أحياء.

وتجدر الإشارة إلى تمكن عوني أمن يوم 05 نوفمبر 2023 من القبض على الإرهابي الأول المدعو أحمد المالكي المكنى بـ “الصومالي” بمساعدة من المواطنين في حي التضامن.

و في هذا السياق، جدد وزارة الداخلية شكرها لجميع وحداتها التي لا تدخر جهدا في مكافحة الارهاب وتعقب الإرهابيين والتصدي لهم حماية للمواطنين و حفاظا على حرمة الوطن.

و كان الوزارة نشرت صورا لهوية هذه العناصر، وهم نادر بن حسن بن محمد الغانمي مولود في 17 جويلية 1988 قاطن عادة بالحي الجديد منزل بورقيبة بنزرت وعامر بن الهاشمي بن الحبيب البلعزي مولود في 18 جوان 1990 وقاطن عادة بالزهراء بن عروس وأحمد بن محمد بن الطيب المالكي مولود في 13 أوت 1979 وقاطن عادة بغزالة أريانة الشمالية ورائد بن عزالدين بن الأزعر التواتي مولود في 1 سبتمبر 1994 وقاطن عادة في حي الفردوس جندوبة وعلاء الدين بن عبد الرزاق بن يوسف غزواني مولود في 23 جويلية 1987 وقاطن عادة بحي الحدائق جندوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى