حواراتخاصرياضةوطنية

طارق عبد العليم لـ”نيوز بلوس”: حرّاس المنتخب التونسي جاهزون كليّا لمونديال روسيا 2018

 

أكد مدرّب حرّاس المنتخب الوطني لكرة القدم، طارق عبد العليم، في تصريح لـ”نيوز بلوس”، على الجاهزية الكاملة للثالوث، أيمن المثلوثي، و معز حسن، وفاروق بن مصطفى.

و أوضح طارق عبد العليم أنّ  الاختيار على، حارس فريق نادي شاتورو الفرنسي، معز حسن، خلال المقابلات الودية الأخيرة أمام البرتغال وتركيا، جاء من أجل دمجه أكثر ضمن المجموعة، باعتباره أقل اللاعبين مشاركة مع المنتخب الوطني.

وبيّن طارق عبد العليم أنّ حظوظ الحرّاس الثلاثة متساوية لحراسة مرمى نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم، لافتا الى أنّ الأداء وطريق اللعب سيصنعان الفارق بين الحرّاس، ومنه سيتم بصفة نهائية تحديد اسم من سيكون موجودا في مقابلات كأس العالم روسيا 2018، وذلك قبيل أسبوع من موعد أول مقابلة للمنتخب في النهائيات.

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب الوطني متواجد في المجموعة السابعة مع كلّ من منتخبات بلجيكا وانقلترا وبانما، وسيلاقي المنتخب في مقابلته الأولى بالمونديال المنتخب الانقليزي يوم 18 جوان، فيما ستكون المقابلة الثانية ضدّ المنتخب البلجيكي يوم 23 جوان،على أن تكون المقابلة الثالثة والأخيرة في دور المجمعات ضدّ المنتخب البنمي يوم 28 جوان 2018.

هذا وسيخوض المنتخب التونسي السبت المقبل 9 جوان 2018 مقابلته الودية الأخيرة أمام المنتخب الاسباني وذلك قبل تحوّله لروسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى