أخبارتونس

صادم بالعاصمة: يعتدي على والدته ويقتل والده ثمّ يُوهم الأمن بتعرّضه لحادث مرور!

افاد سامي الصمادحي، الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس 2، ان المحكمة اصدرت اليوم الاثنين 26 فيفري 2024، بطاقتيْ إيداع بالسجن في حقّ كهل متّهم بقتل والده والاعتداء بالعنف الشديد على والدته بمنزل العائلة بجهة حيّ الزهور غرب العاصمة.
وأضاف الصمادحي، في تصريح لاذاعة موزاييك، أنّ الواقعة تعود إلى ليلة الخميس الماضي، مفيدا بأنّه تمّ إشعار النيابة العمومية بوفاة شيخ إثر تعرّضه إلى حادث مروري، وفق ما صرّح به أحد أفراد عائلته، لتأذن إثرها بمباشرة الأبحاث اللازمة للكشف عن ملابسات الوفاة.
وأكّد ذات المصدر بأنّ التحريات الأولية التي باشرها باحث البداية والمعاينات التي أجراها ممثل النيابة العمومية، بالإضافة إلى “التقرير الطبي الأولي” أثبتت تعرّض الهالك إلى الاعتداء بالعنف في مواطن مختلفة من جسده، لتتجه الشكوك نحو ابنه الكهل المتزوج والمساكن له.
حيث بيّنت الأبحاث انه دخل في خلاف مع والده بسبب شرب الخمر وعودته إلى منزل العائلة في حالة سكر، فتولى تعنيف الهالك ودفعه بقوة حسب اعترافاته الأولية مما أدى إلى وفاته، كما اعتدى بالعنف الشديد على والدته وهدّد شقيقه بالاعتداء عليه في صورة الإبلاغ عنه.
وحسب الناطق الرسمي، فقد تعمد المظنون فيه الاتّصال بشقيقته وإعلامها بوفاة والدهما وإبلاغ أعوان الأمن بتعرّضه إلى حادث مروري محاولة منه لطمس معالم جريمته غير أنّ الأبحاث كشفت تورّطه في قتل والده إثر خلاف نشب بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى