أخباررياضة

سواريز يلتحق بليونال ميسي في إنتر ميامي

بات المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز على وشك الانضمام إلى إنتر ميامي المنتمي للدوري الأمريكي لكرة القدم (إم إل إس)، وينتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو اليوم الجمعة 22 ديسمبر 2023 على حسابه بمنصة إكس أن صفقة انتقال سواريز جاهزة وسيتم الإعلان عنها قريبا، وكتب في تغريدة “تم امضاء عقد لمدة سنة مع سنة اضافية أي إلى غاية 2025”.

وسيجتمع اللاعب الملقب بـ “البيستوليرو” (المسدس) بصديقه المقرب وزميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى جانب الإسبانيين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس الذين انضموا في وقت سابق لفريق ميامي المملوك لديفيد بيكهام نجم كرة القدم الإنجليزية السابق.

وقبل انتقاله الوشيك إلى ميامي، لعب سواريز (36 عاما) مع غريميو البرازيلي وتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في الدوري المحلي في موسم 2023، حيث سجل 17 هدفا في الدوري، وكان أيضا أكثر اللاعبين صناعة للأهداف (11 تمريرة حاسمة).

المهاجم السابق لبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين وليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي، شارك في 53 مباراة مع غريميو بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 26 هدفا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى