أحزابأخبارتونسحواراتخاصسياسة

سمير ديلو لـ”نيوز بلوس”: حكومة الجبالي تعرّضت للظلم.. وهذه وعودنا لأهالي ولاية بنزرت (فيديو)!!

 أكد سمير ديلو القيادي في حركة النهضة لـ”نيوز بلوس”، أنّ حكومة حمادي الجبالي كانت أكثر الحكومات تعرّضا لظلم التونسيين، مقارنة بالحكومات التي أتت بعدها.

وكشف ديلو أنّ عديد القيادات من حركة النهضة كانت مترددة في المشاركة في أول حكومة للترويكا بسبب الارتفاع الكبير لسقف الانتظارات التي كانت أعلى بكثير من قدرات أي حكومة على الانجاز وتنفيذ الوعود.

وبيّن ديلو من موقعه كمترشح للانتخابات التشريعة عن قائمة حركة النهضة في دائرة بنزرت، أنّه سيسعى وبعض نواب الحركة، في القائمة عدد 35، على غرار بشير اللزام وآمنة بن حميد، الى الدفع بالتنمية المحلية و أن تستفيد كامل ولاية بنزرت بطاقاتها الطبيعية والبشرية.

في هذا السياق، أوضح وزير حقوق الانسان السابق، أنّ المترشحين عن قائمة حركة النهضة قاموا بالتواصل بالمباشر مع عامة المواطنيين، في كامل أرجاء عاصمة الجلاء، من أجل عرض برنامج القائمة الانتخابي، وتأكديهم أنّ أبناء حركة النهضة سيكونون في خدمتهم ليس فقط في التنمية المحلية انّما أيضا في رعاية التجربة الديمقراطية والمصادقة على القوانين اللي تضمن حقوق الانسان والحريات وتشجع على الاستثمار وتخلق البئة المناسبة للتشغيل الشباب وأصحاب الشهائد العليا، ومنه سيكون حال تونس في  الـ 5 سنوات القادمة أفضل بكثير.

كامل تفاصيل الحوار تجدونه في الفيديو التالي.. ولا تنسو متابعتنا على صفحتنا بالفايسبوك: 

https://www.facebook.com/newsplus.tn/videos/507467079833882/

رابط صفحة نيوز بلوس على الفايسبوك

www.facebook.com/newsplus.tn

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى