أخباردولي

سرا.يا القد.س: “لن نترك اسرانا في ايدي الغاصبين ولن نبرح معركتنا هذه حتى تحقيق كل اهدافنا”

أعلن المتحدث العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة التزام فصيله المقاوم بوقف عملياته العسكرية والصاروخية خلال الهدنة الإنسانية ما التزم بها العدو.

وقال “لن نترك اسرانا في ايدي الغاصبين ولن نبرح معركتنا هذه حتى تحقيق كل اهدافنا”.

وتابع موجها رسالة الى العدو الصهيوني قائلا “كفاكم تهديدا لغزة وقد ذقتم فيها الويلات وان كان ولابد فاهلا بكم في غزة امكثوا واطيلوا حربكم البرية فيها وارقبونا عند كل شارع وزقاق ومفترق طرق.. لن نرفع الراية البيضاء ولن نخرج من هذه المعركة الا منتصرين.. ومهما طالت الحرب نحن اهلها ان شاء الله”.

 

وبين ابو حمزة انه على مدار 48 يوما دكت سرايا القدس والمقاومة البلدات المحتلة بمئات الصواريخ، مشيرا الى ان المقاومة الإسلامية في لبنان توجه للعدو ضربات مركزة ومميتة والقادم أعظم وفق تعبيره.

 

انسحاب جيش الاحتلال من مستشفى الشفاء بعد تدمير مرافقه

 

ميدانيا انسحبت القوات العسكرية الصهيونية من مستشفى الشفاء بغزة بعد ان فجر مرافق المستشفى من بينها مولدات الكرهرباء ومضخات الاووكسيجين واجهزة الاشعة.

خلال 72 ساعة الاخيرة: كتائب القسام تدمر 33 الية عسكرية صهيونية وتوقع قتلى وجرحى من جنود العدو

واعلنت كتاب القسام ان رجال المقاومة بفصيلها تمكنوا خلال الـ72 ساعةً الأخيرة من تدمير 33 آليةً عسكريةً صهيونية كليًا أو جزئياً في كافة محاور التوغل في قطاع غزة، كما استهدفوا القوات الراجلة في أماكن التحصن والتمركز والتجمع بالقذائف والعبوات المضادة للأفراد، ونفذوا عدة عمليات نوعية من مسافة صفر أوقعت قتلى بشكل محقق في قوات العدو خارج آلياتهم، كما دكّوا التحشدات الصهيونية بعشرات قذائف الهاون، ووجهوا رشقات صاروخية نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى داخل الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى