أخبارتونس

سامارا وسانفارا وبلينقوس في بنزرت.. سهرة بأجواء ‘الفيراج’ 

 

احتضن مسرح مهرجان بنزرت الدولي في دورته الأربعين، مساء الخميس 3 أوت 2023، سهرة خاصّة بأحباء فنّ الراب، أحياها كلّ من “سانفارا” و”بلينغوس” و”سامارا”.

 

وكما يُعرف على فنّ الراب بأنّ له قاعدة جماهيرية كبيرة، فقد كان الحضور استثنائيا، حيث شهد المسرح حالة من الاكتظاظ والازدحام، حتى أنّ البعض حاول الدخول إلى المسرح عبر القفز من السور في وقت تواجدت فيه الوحدات الأمنية بأعداد كبيرة لتأمين السهرة في أجواء طيّبة.

 

وإنطلق العرض مع رياض الجويني أو ” blingos ” بتقديم برنامج متنوع من الأغاني على غرار “بعدهم عليا” و “الأيام” و “درجين” و “لا قبلي لا بعدي” و”ربع ساعة” و”موش ساهل” و”ساعة” و”ولد الزرقة” و”شنعمل هوني” و”ليالي”.

 

وفي تصريحه للإعلام ، عبّر ”بلينقوس” عن سعادته التي لا توصف بلقاء جمهور بنزرت، مضيفا أنّ السهرة كانت من نوع خاص حسب تعبيره، ووعد بالكثير من الإنتاجات الجديدة بعد سهرة بنزرت.

 

واشتعل حماس الجمهور في الجزء الثاني من الحفل ، مع ابن الجهة سامح الرياحي أو ”samara” الذي قدّم العديد من الأغاني المحبوبة من الجماهير الحاضرة منها “سيكاتريس” و”نسيتو إلي نساني” و”ما دايم والو” و”كيما خليتني” و”يا عالم” و”شلونك” و”نحب نرجعلك ماذابيا” كذلك “مينيموم” و”يا قلبي” و”معايا الله” وغيرها من أغانيه الناجحة. 

 

ولم يخف سمارا شعوره بالسعادة بالصعود على ركح مهرجان بنزرت وبتفاعل الجمهور معه طوال العرض، لافتا الى أنّه بصدد التحضير إلى عرض أكبر وبرنامج آخر في مسرح قرطاج يوم 30 أوت القادم. 

 

أمّا ختام الحفل، فكان مع ياسين كلبوسي أو ” sanfara ” الذي أطلّ على جمهور العرض بقميص النادي الرياضي البنزرتي، مقدّما مجموعة من أغانيه نذكر منها “فاقوا بيا” و”شنعمل هوني” و “ma cité” و”عندي خويا” و”face à face” و”العجلة إدور” و”وقتي يجري”، فيما ردّد الحاضرون كل الأغاني عن ظهر قلب.

 

وشدّد ”سنفارا” قبل العرض على أهمية الصعود على ركح مهرجان بنزرت مؤكّدا أنه اختار إرتداء قميص النادي البنزرتي لأنه ابن الجهة.

 

وبخصوص انتاجاته الجديدة، أكد مغنّي الراب أنه بصدد التحضير للعديد من الأعمال المشتركة والخاصة التي سيقوم بطرحها قريباً.

 

وقد نجح الثلاثي في إحياء سهرة مميّزة، حيث تمكّنوا من إشعال حماس الجمهور من خلال تقديم مجموعة من أغانيهم التي حظيّت بنجاح كبير، وحصدت ملايين المشاهدات على “يوتيوب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى