أخبار عاجلةحواراتخاصرياضةوطنية

زياد التلمساني لـ”نيوز بلوس”: الترجي غير قادر على الفوز برابطة الأبطال الافريقية !!

أكد زياد التلمساني اللاعب الدولي السابق أنّ النسخة الحالية للترجي الرياضي التونسي غير قادرة على الفوز والتتويج بمسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية.

وأوضح في تصريح لـ”نيوز بلوس” أنّ الترجي الرياضي التونسي يعيش اليوم ظرفا صعبا، بسبب عدم الاستقرار في الأداء والنتيجة.

وتمنى أن يذهب، الفريق الذي تقمص أزياءه خلال فترة التسعينات، الى أبعاد الأدوار، ويصل الى المربع الذهبي وحتى النهائي، رغم الوضعية الغير مريحة للأحمر والأصفر في دور المجموعات.

و دعا زياد التلمساني العائلة الموسعة للترجي الرياضي التونسي من هيئة مديرة و جمهور الى ضرورة مساندة المدرب طارق ثابت، سيما وأنّ من سبقه على رأس الجهاز الفني على غرار راضي الجعايدي و نبيل معلول و معين الشعباني كانوا قد تعرّضوا لضغوطات، كان تأثيرها واضحا على النتائج.

وفي شأن آخر متعلّق بامكانية ترشحه لرئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم من عدمها ، نفى زياد التلمساني ما راج من أخبار حول هذه النقطة، قائلا في ذلك انّ الحديث عن تشكيله لقائمة انتخابية غير صحيح بالمرّة، في الوقت الحالي.

وأعرب عن تضامنه مع رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، إثر تتبعه قضائيا وإيداعه السجن منذ قرابة الشهرين، على خلفية ملفات فساد، بالقول “ربي يفرّج عليه”.

يذكر أنّ الترجي الرياضي التونسي الباحث عن لقب كأس رابطة الأبطال الافريقية للمرة الخامسة، بعد أن توّج بها في 1994 و 2011 و 2018 و 2019، يحتل المركز الثاني ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمسابقة بعد 4 جولات، برصيد 5 نقاط بفارق 3 نقاط عن المتصدر بيترو أتليتيكو الأنغولي، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحبا المركزين الثالث والرابع الهلال السوداني والنجم الرياضي الساحلي.

كما تجدر الاشارة أنّ الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم مبرمجة في شهر مارس القادم، وقد بدأت عديد التحركات داخل وخارج الجامعة للدفع ببعض الأسماء البارزة التي لم تحسم موقفها بالترشح، على غرار زياد التلمساني و محمود الهمامي وماهر بن عيسى، لخلافة وديع الجريء، وذلك بالتوازي مع وجود نوايا  لتكوين قائمة من بقايا المكتب الجامعي الحالي، بحسب مصادر متطلعة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى