رياضةوطنية

رابطة الأبطال الافريقية: الهلال السوداني يبعثر أوراق الترجي الرياضي (صور) !!

انقاد الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 الى هزيمة قاسية أمام الهلال السوداني بنتيجة 3 – 1، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية.

وجاءت ثلاثية الهلال السوداني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بينجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام،عن طريق ياسين مرياح ضد مرماه في الدقيقة 8، و محمد عبد الرحمان يوسف في الدقيقة 15 من ضربة جزاء، و بابي ندياي في الدقيقة 78، في حين جاء هدف تذليل الفارق للترجي الرياضي التونسي عن طريق كيبا سوي في الدقيقة 59.

وشهدت المباراة، اهدار خط هجوم الترجي الرياضي لعديد الفرص التهديفية المحققة خصوصا في الشوط الثاني عن طريق اللاعب الجزائري غشة واللاعب بلال الساحلي.

كما عرفت أيضا على عديد الهفوات الفردية والأخطاء الدفاعية، التي ساهمت في فوز الهلال السوداني للمرة الأولى على الترجي الرياضي منذ سنة 2007.

وعلى ضوء نتيجة المباراة، يفشل الترجي الرياضي التونسي في الانفراد بصدارة المجموعة، فيما عاد الهلال الى المنافسة بقوة على احدى ورقتي الترشح للدور ربع النهائي عن المجموعة الثالثة، التي تضم كذلك فرق النجم الرياضي الساحلي وبيترو أتليتيكو الأنغولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى