أخبارتونسجهاتمجتمع

رأس الجبل: حجز مسدس بحوزة شاب !!

تمكنت وحدات الأمن الوطني برأس الجبل من حجز سلاح ناري فردي وإطلاقات دون رخصة، بحوزة شاب يبلغ من العمر 28 سنة وهو أصيل المنطقة.

وفي تفاصيل الحادثة، أن معلومات توفرت لدى وحدات الأمن الوطني برأس الجبل مفادها تحوز نفر أصيل المنطقة على سلاح ناري، وتم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة وبإجراء جملة من التحريات أمكن التعريف بالمعني (بالغ من العمر 28 سنة) وبنصب كمين محكم أمكن ضبطه في وقت وجيز.

وباقتياده الى مقر الوحدة الأمنية والتحري معه، اعترف بتحوزه على سلاح ناري تولى سرقته منذ حوالي 20 يوما من منزل مؤجره المقيم بالخارج بالإضافة الى بعض الأغراض الأخرى.

وبعد التنسيق مع النيابة العمومية، تم التنقل الى مقر سكناه وحجز حقيبة ظهر تحتوي على سلاح ناري و6 إطلاقات نارية وجهاز حاسوب محمول ومنظار.

بالتنقل الى مقر سكنى المتضرر (81 سنة) وإجراء عملية التفتيش أمكن العثور على إطلاقة مخفية بالمنزل والذي بسماعه أفاد أنه كان يقيم بالخارج حيث تولى خلال سنة 2018 جلب السلاح الناري المذكور عبر ميناء حلق الوادي مضيفا أنه تفطن لعملية السرقة وتولى تقديم شكاية في الغرض لدى المحكمة الابتدائية ببنزرت.

باستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بصاحب المسدس من أجل “حيازة سلاح ناري بدون رخصة” والاحتفاظ بذي الشبهة من أجل “سرقة أجير لمؤجره” والأبحاث متواصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى