رياضةعالمية

خوفا على أجسادهنّ.. لاعبات منتخب إيرلندا ينسحبن من مباراة وديّة

أعلن الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم أن لاعبات منتخبه انسحبن من المواجهة الودية ضد كولومبيا يوم الجمعة الماضي بعد 20 دقيقة على انطلاقها خوفا على أجسادهن.

 

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أن لاعبة خط وسط منتخب إيرلندا، دينيس أوسوليفان تم نقلها إلى المستشفى بسبب إصابتها في الساق في الدقائق الأولى من مباراة كولومبيا، وتم إلغاء المواجهة بعد بدايتها بعشرين دقيقة فقط عقب العديد من التدخلات القوية، ووصف الاتحاد الإيرلندي لكرة القدم المباراة بأنها مباراة بدنية للغاية.

 

وكشفت الأشعة أن أوسوليفان، لم تتعرض لأي كسور ولكن يتعين اكتشاف مدى إصابة الأنسجة الرخوة.

 

وأكدت مدربة المنتخب الإيرلندي فيرا باو، أن لاعبات فريقها كانت لديهن مخاوف على أجسادهن من الإصابات في المباراة الودية ضد كولومبيا، استعدادا لبطولة كأس العالم للسيدات، ولذلك تم إيقاف المباراة.

 

وأضافت “إنه شيء لم أتعرض له من قبل طوال 47 عاما من المشاركة في كرة القدم كلاعبة أو كمدربة… كانت البداية جيدة وبعد ذلك ازدادت الأجواء حدّة وأصبحت المباراة بدنية”.

 

وأردفت “ثمّ جاءت عرقلة دينيس أوسوليفان، وهي عرقلة غير موجودة في قواعد اللعبة وكانت تشعر بألم شديد، عندها توجهت إلى مدربة منتخب كولومبيا وقلت إنه يجب أن نقوم بتهدئة اللاعبات.. كلنا نريد الذهاب لكأس العالم”.

 

وتابعت مدربة المنتخب الإيرلندي فيرا باو “كانت اللاعبات في حالة استياء شديد وكن يشعرن بالخوف على أنفسهن، بشكل جماعي كنا نعلم أن الأمور لن تسير في الطريق الصحيح وإذا استمرت المباراة كنا سنضع لاعباتنا في موقف خطير، فدخلنا في مناقشات هادئة مع الحكم وتم إلغاء المباراة”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الإيرلندي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات التي تستضيفها أستراليا ونيوزيلندا بدءا من 20جويلية الجاري.

 

 

 

*روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى