أحزابأخبارتونسسياسة

حركة الشعب تعقد مؤتمرها الثاني

تعقد حركة الشعب مؤتمرها الثاني أيام 24 و25 و26 و27 مارس 2022، وستخصص أعماله لإنتخاب مكتب سياسي جديد سيتولى إختيار أمين عام للحركة للفترة القادمة، إلى جانب مناقشة اداء الحركة ورؤيتها للشأن العام .

وأفاد أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الإثنين، بأنه تم تحديد تاريخ 17 مارس القادم كآخر أجل لتقديم الترشحات لعضوية المكتب السياسي، كما تنطلق عملية إختيار نواب المؤتمر بالجهات يوم 1 مارس.

وأشار المغزاوي إلى أن أشغال المؤتمر الثاني لحركة الشعب، ستخصص لمناقشة عدة مساءل منها تقييم أداء الحركة وقياداتها خلال الفترة السابقة، والجانب الهيكلي والتنظيمي لها وكيفية تطويره ورسم خطة عمل مستقبلية، فضلا عن تقديم رؤية الحركة للشأن العام في علاقة بالأوضاع الإقتصادية والإجتماعية للبلاد والعلاقات الخارجية وغيرها.

وأضاف أن الاستعدادات لهذا المؤتمر في مرحلة متقدمة حيث يتم حاليا مناقشة مشاريع الورقات التي ستعرض على المؤتمر، كما تم إرسالها للمكاتب الجهوية والمحلية لإبداء الرأي فيها ومزيد تجويدها.كما تنظم حركة الشعب ندوات إقليمية بهياكلها ومناضليها يومي السبت والاحد القادمين في مختلف جهات البلاد، وذلك في إطار الإستعداد لمؤتمرها الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى