أخبارتكنولوجيا

تكنولوجيا : بعد توجه الغالبية لممارسة نشاطاتهم عن بعد : Google تنشر دليل لاستخدام رموز تطبيق Google Meet.

بعد تفشي جائحة كورونا في العالم حلَ التواصل عن بعد بديلاً للمقابلات الوجاهية حيث لجأت الشركات للعمل عن بعد كما لجأت الجامعات والمدارس لخاصية التعليم عن بعد حيث فرضت بعض التطبيقات نفسها لتسهيل عملية التواصل بين الأفراد وإتاحة فرصة لممارسة النشاطات عن بعد إضافةً لعقد اجتماعات العمل.

ويعتبر تطبيق Google Meetالتابع لشركة Google من التطبيقات الأكثر شعبية حيث يتيح التطبيق للجميع عقد اجتماعات الفيديو بمستوى اجتماعات المؤسّسات. والآن، يمكن لأي شخص لديه حساب Google إنشاء اجتماع على الإنترنت مع ما يصل إلى 100 مشارك ولمدة تصل إلى 60 دقيقة لكل اجتماع.

ويمكن للشركات والمؤسسات التعليمية الاستفادة من الميزات المتقدمة بما في ذلك عقد الاجتماعات مع ما يصل إلى 250 مشاركًا داخليًا أو خارجيًا والبث المباشر لما يصل إلى 100,000 مشاهد داخل أي نطاق.

بدايةً فانه عند عقد اجتماع جديد عبر التطبيق يتم إنشاء رمز اجتماع فريد، وهناك عدة طرق يمكنك من خلالها الانضمام إلى الاجتماع في حالة مشاركة المُنظِّم لرمز الاجتماع معك قم بلصق الرابط الذي أرسله إليك المضيف أو أكتبه يدويًا في مربع عنوان URL في المتصفح ثم اضغط على خيار (الانضمام) Join وهذه تعتبر من أبسط الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى