أخبارتونس

تطاوين: “الكاموريون” يقتحمون مقر إتحاد الشغل والحداد يُعلن “الحرب” على الطبوبي..

عمد عدد من المحتجين من تنسيقية اعتصام الكامور يوم امس الى اقتحام مقر الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين على خلفية قرار الاتحاد ايقاف الكاتب العام الجهوي البشير السعيدي مؤقتا عن النشاط بشبهة طلب رشوة إلى حين مثوله أمام لجنة النظام بالاتحاد.

واعتبر طارق الحداد عضو التنسيقية في فيديو نشره على صفحته بموقع فايسبوك من داخل مقر الاتحاد الجهوي ان ايقاف البشير السعيدي ياتي في اطار استهداف الاتحاد الجهوي مطالبا بمحاكمته ان كان مذنبا فعلا .

واكد الحداد ان السعيدي كان قد ساند تحركات الكامور مطالبا بتوضيح الموقف من هذا النقابي متهما من اسماهم باللوبيات بالوقوف وراء ما وصفها بالمؤامرة مذكرا بان الكاتب العام الجهوي وقف اكثر من مرة في وجه الامين العام نور الدين الطبوبي مضيفا ان امين عام الاتحاد “ليس محل ثقة الكاموريين وانه لما قرر المكتب الجهوي سنة 2017 الدخول في اضراب اعلن الطبوبي في وسائل الاعلام عن الغائه .

يذكر ان المركزية النقابية كانت قد اتخذت قبل ايام قرار الايقاف المؤقت للكاتب العام الجهوي للشغل بتطاوين البشير السعيدي عن النشاط إلى حين مثوله أمام لجنة النظام بالاتحاد وذلك على خلفية ما يشاع حول طلب مبالغ مالية من احدى الشركات للكف عن الاضرابات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى