رياضةعالميةوطنية

بطولة الجولة الختامية: أنس جابر تعود من بعيد.. وتبكي أطفال فلسطين

حققت اللاعبة التونسية أنس جابر المصنفة سابعة عالميا فوزها الأول في بطولة الجولة الختامية المقامة في كانكون بالمكسيك على حساب التشيكية ماركيتا فوندروسوفا المصنفة سادسة عالميا بمجموعتين دون رد.

و جاء تفاصيل اللقاء بواقع 6 – 4 و 6 – 3، لتثأر بذلك أنس جابر من منافستها التي حرمتها في الصيف الماضي بالتتويج ببطولة ويمبلدون.

وعبّرت أنس جابر اثر نهاية المباراة وبتأثر عن افتقارها للسعادة بفوزها الأول في البطولة، مشيرة وهي باكية الى أنّ الوضع في العالم لا يجعلها سعيدة”.

وقالت: “من الصعب جدا رؤية الاطفال والرضع يموتون كل يوم.. قررت التبرع بجزء من جائزتي لفلسطين، لن أكون سعيدة بعد هذ الفوز”.

وأضافت : “من المفروض أن أتحدث عن التنس لكن هذا صعب وأنا أشاهد الفيديوهات كل يوم، هذه ليست رسالة سياسية وانما هي رسالة انسانية، أريد السلام في العالم”.
وقالت “أنا سعيدة جدا بالفوز لكنني لست سعيدة جدا مؤخرا. الوضع في العالم لا يجعلني سعيدة… أشعر بأنني… أنا آسفة. من الصعب جدا رؤية الأطفال والرضع يموتون كل يوم. إنه مفجع. لقد قررت التبرع بجزء من جائزتي المالية لمساعدة الفلسطينيين. لا يمكنني أن أكون سعيدة بهذا الفوز. إنها ليست رسالة سياسية، إنها إنسانية. أريد السلام في هذا العالم. هذا كل شيء “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى