أخبارأخبار المؤسساتتونس

بالفيديو: Ooredoo Music Fest by OPPO يحيي جوهرة الساحل على أنغام الموسيقى التونسية

سعيا منهم لإدخال البهجة والسعادة وتقريب الاحتفالات الصيفية لجميع التونسيين، احييت شركتي Ooredoo و OPPO ليلة الأحد 20 أوت بسوسة أكبر مهرجان موسيقي مفتوح للجمهور في نسخته الأولى تحت عنوان Ooredoo Music Fest by OPPO.

و ازدانت جوهرة الساحل بأضواء الحفل الذي شهد حضور أكثر من خمسين ألف متفرج، استمتعوا بالاستماع والرقص على أنغام الفنانين التونسيين: فرقة زنفليقة مرتضى ومايا وكافون وفهمي الرياحي وحسان الدوس.

كما تضمن الحفل العديد من المفاجآت والجوائز المقدمة من Ooredoo وOPPO للاحتفال مع الجمهور بهذا الموسم الصيفي.

وفي هذا الإطار صرح السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـOoredoo تونس: “بدأت Ooredoo موسم الصيف بالحملة الاشهارية “ايجا تخلع” التي كانت خيارنا الاستراتيجي لضمان انتشار متعة الصيف لجميع التونسيين في المناطق، واحتفلنا بنهاية هذا المهرجان الموسيقي بأكبر حفل موسيقي في سوسة! نحن سعداء للغاية لأننا تمكنا من تقديم احتفالات لا تنسى للجميع. نأمل أن تعمل هذه المبادرات على التقريب بين الناس، وخلق تجارب جديدة، والمساعدة في إحداث تأثير إيجابي.”

يذكر انه كان لهذا المهرجان جولة في العديد من المدن بما في ذلك المهدية والمنستير ونابل وجربة، بينما كانت أكبر أمسية لـOoredoo Music Fest by OPPO في سوسة في ساحة المدن المتوأمة ببوجعفر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى