رياضةوطنية

بالفيديو ومن زاوية أخرى: عنف واشتباكات بين لاعبي الافريقي والصفاقسي.. وهذا هو السبب!!

اثر نهاية مقابلة النادي الافريقي وضيفه النادي الصفاقسي اليوم الأحد 7 مارس 2021، حدثت مناوشات قوية بين لاعبي الفريقين عند توجههم نحو غرف خلع الملابس باستاد “حمادي العقربي برادس “، ليضطر أفراد الشرطة التونسية للتدخل، وقاموا بفض الاشتباكات التي كانت قابلة للتطور.

وأظهرت المشاهد التي عرضتها القناة الوطنية، تشنج بعض لاعبي النادي الأفريقي، كأحمد خليل وسيف الشرفي، إضافة لرئيس النادي، يوسف العلمي، ومحاولتهم تجاوز الجدار الفاصل بين منطقتي الفريقين والتسلل إلى مكان وجود مسؤولي الصفاقسي، ليمنعهم أفراد الشرطة من ذلك.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فقد اندلعت الأحداث على اثر استفزاز حارس النادي الصفاقسي للاعبي الافريقي وتلفضه بعبارة “العام الجاي الشرفي” ممّا خلق ردود فعل عنيفة من لاعبي الافريقي.

يذكر أنّ أجواء المقابلة بين الفريقين كانت ساخنة بين لاعبي الفريقين على أرض الملعب، وعرفت المباراة تدخلات عنيفة أحيانا من الطرفين على حد السواء، ما كلف اللاعب النيجيري للصفاقسي، كينغسلاي إيدو، الطرد في الدقيقة الـ30 من زمن اللقاء.

ورفع النادي الأفريقي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ13 وقبل الأخير في ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، فيما يحتل النادي الصفاقسي المركز الثالث ب28 نقطة، بالشراكة مع مفاجأة الموسم، اتحاد بن قردان.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى