أخبارتونس

بالفيديو: الترجي يقدم زيه الرسمي الجديد..

أقام الترجي الرياضي التونسي، مساء أمس الإثنين، حفلا ضخما قدم فيه الأزياء الرياضية الجديدة للفرق في كل الاختصاصات، وفي مقدمتها الفريق الأول لكرة القدم.

وقال الكاتب العام للترجي الرياضي التونسي فاروق كتو: ” حفل آخر نلتقي فيه وهذه المرة لتقديم الأزياء الجديدة لفريقنا، ونحن الترجي نتطلع دائما لما هو أحسن”.

وأضاف: “نحن الترجي نرنو لنكون الأفضل ودائما في المرتبة الأولى في كل المجالات، نحن نساوي بين بناتنا وأولادنا صغارنا وكبارنا.. نحن الترجي ندعم صغارنا الأبطال، نحن الترجي نختار دائما الأحسن والأفضل، وفي هذا السياق وقع التعامل مع شركة ” كابا” العالمية للملابس الرياضية، والجديد أن هذه الشركة ستوفر الأزياء لجميع الأصناف وجميع فروع النادي.. َهذا يحصل لأول مرة”.

وتابع: “سيكون الترجي هو الفريق الوحيد في تونس الذي سيرتدي علامة “كابا” في الموسم الجديد وللسنوات القادمة وإذا قبلت هذه الشركة العالمية بشرط الترجي أن يكون هو الوحيد في تونس الذي سيرتدي علامتها، فذلك يعود إلى أن إشعاع الترجي لا مثيل له لا في تونس ولا في خارجها”.

وتم خلال الحفل تقديم اللاعبة الجديدة لفريق سيدات الطائرة البرازيلية كارولين بيروتو، التي وقعت عقدا مع فريق باب سويقة للموسم 2022-2023-وكانت هذه اللاعبة تنشط في النادي الصفاقسي.

ثم تم تقديم أزياء كل الاختصاصات وصولا إلى كرة القدم حيث تولى تقديم الأزياء الجديدة نجوم الفريق غيلان الشعلالي وصابر بوغرين وفوسيني كوليبالي وياسين مرياح.

وحضر الحفل الضخم عديد الوجوه الرياضية البارزة وفي مقدمتها مدرب الفريق الأول لكرة القدم نبيل معلول الذي قال في كلمة للصحفيين: “الحفل الضخم لتقديم الأزياء في قيمة الترجي وإن شاء الله العلامة الحديدة تكون طالع خير علينا، ونحقق معها مزيدا من الإنجازات ولم لا نضيف النجمة الخامسة على القميص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى