تقاريرجهاتخاصمجتمعمجتمع مدنيمنظمات

بإشراف معتمد الزهراء: إنطلاق رسم ممرات المترجلين بالطرقات المؤدية إلى المدارس الابتدائية

بإشراف معتمد الزهراء و رئيس النيابة الخصوصية،السيد “محمد بن خليفة”، انطلقت بلدية الزهراء و مدرسة شارع الجمهورية في رسم ممرات المترجلين المؤدية إلى المدارس الابتدائية و المدارس الإعدادية و المعاهد الثانوية، وذلك بحضور ممثل وزارة الشؤون المحلية و البيئة و الكاتب العام للبلدية و اطاراتها و بمشاركة تلاميذ المدرسة و بالتعاون مع “فيفوا انرجي “و “جمعية وينوا التروتوار”و “نادي روتاري”و “تطبيقة نظف بلادك”و الإطارات الأمنية.

 

وقد أكد لنا السيد “محمد بن خليفة”معتمد الزهراء و رئيس النيابة الخصوصية في تصريح خاص لـ”نيوز بلوس” أن هذه البادرة تأتي في إطار العودة المدرسية 2018/2017 ،وأنّ البلدية هيأت المحيط الداخلي و الخارجي للمؤسسات التربوية، كما ببّن أنّ الهدف من هذه المبادرة هو الحفاظ على سلامة التلاميذ لحظة الخروج من المدرسة، لافتا الى أنّ المبادرة سيقع تعميمها على كافة المدارس الابتدائية بالزهراء .

يذكر أنّ هذه المبادرة جاءت تلبية لنداء التلميذة “مايا دمق” المرسمة بمدرسة الجمهورية بمنطقة الزهراء نشرت مقطع فيديو مصور لإطلاق حملة تحسيسية دعت من خلاله السلطات المعنية تركيز الممرات الخاصة بالتلاميذ قبل إنطلاق السنة الدراسية الجديدة. بادرة طيبة قام بها معتمد الزهراء و فيفوا انرجي المساند الرسمي لهذه المبادرة.

نادرة الفرشيشي

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى