عروض شغل

بأجر يصل إلى 20 دولار في الساعة: 10 وظائف يمكنك العمل بها في أمريكا !!

 

عندما يتعلق الأمر باختيار وظيفة جانبية، فمن المهم اختيار واحدة ستدفع لك بشكل مناسب مقابل وقتك.

وفيما يلي 10 وظيفة جانبية في أمريكا تدفع لك 20 دولار في الساعة:

1. تنسيق الحدائق:

إذا كنت لا تمانع في أن تتسخ يديك وتقوم ببعض الأعمال البدنية، فإن تنسيق الحدائق يمكن أن يدفع لك أجرًا جيدًا، وإذا كنت تستطيع تشغيل الآلات الثقيلة، يمكنك كسب المزيد.

في بعض المناطق، غالبًا ما تبدأ وظائف تنسيق الحدائق بمبلغ 20 دولارًا أو أكثر في الساعة.

2. التصميم الجرافيكي:

يمكنت أن تكسبك ما يقرب من 31 دولارًا في الساعة في المتوسط من خلال العمل في مجال التصميم الجرافيكي، ولكنك ستحتاج إلى مهارات كمبيوتر جيدة للنجاح في هذه الوظيفة.

3. مترجم:

إذا كنت ثنائي اللغة أو متعدد اللغات، ففكر في عرض مهاراتك اللغوية كمترجم، حيث يمكنك أن تكون مترجمًا تحت الطلب للخدمات القانونية والطبية أو أن تقوم بإعداد خدمات ثابتة مسبقًا.

يحصل المترجمون الفوريون والمترجمون التحريريون على متوسط أجر بالساعة قدره 29.70 دولارًا.

4. مترجم لغة الإشارة:

توفر العديد من الفعاليات مترجمين فوريين لعملائها من الصم وضعاف السمع، لذلك إذا كنت تعرف لغة الإشارة، فابحث عن فرص الترجمة على خشبة المسرح في الأحداث وفي قاعات المحكمة والفصول الدراسية.

يبلغ متوسط الأجر بالساعة 31 دولارًا.

5. أضف 500 دولار إلى محفظتك لتجربة التطبيقات:

تعتبر هواتفنا الذكية من أعظم أدوات قتل الوقت في العالم، حيث يمكنك من خلالها تصفح الفيسبوك ومشاهدة الفيديوهات وتنزيل تطبيقات جديدة.

أنت تفعل كل هذا على أية حال، لماذا لا تحصل على أجر مقابل ذلك؟ باستخدام موقع ويب يسمى KashKick، يمكنك الحصول على أموال مقابل أشياء مثل الإجابة على أسئلة الاستبيان أو تنزيل لعبة وتشغيلها – ما يصل إلى 500 دولار في الشهر الأول.

يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وقراءة رسائل البريد الإلكتروني، ولكن الاستطلاعات هي الطريقة الرئيسية لكسب المال.

بمجرد أن تربح 10 دولارات في حسابك، يمكنك الحصول على أموالك على الفور عبر Paypal، هذه طريقة سهلة لكسب القليل من المال الإضافي بينما تقضي الوقت على أريكتك، وكل ما تحتاجه هو هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6. مدرس:

يمكن للمدرسين كسب ما يزيد عن 20 دولارًا في الساعة، لذلك إذا كنت تعرف الرياضيات أو العلوم أو المواد الأخرى جيدًا، ففكر في مشاركة مهاراتك مع الطلاب، وكلما كانت المواضيع أكثر تقدمًا وتخصصًا، زادت احتمالية كسب المال.

عادةً ما تحصل دورات الرياضيات والعلوم المتقدمة (مثل حساب التفاضل والتكامل المتقدم، وفيزياء التنسيب المتقدم، وما إلى ذلك) على أعلى المعدلات، والتي يمكن أن تصل إلى 100 دولار في الساعة، وفقًا لموقع Care.com.

7. طباخ شخصي:

يمكنك جني 25 دولاراً في الساعة من خلال العمل كطباخ شخصي وفقًا لـ Payscale.

8. مساعد شخصي:

يحصل المساعدون الشخصيون الأعلى دخلاً على 27 دولارًا في الساعة، وفقًا لـ Payscale.

تضم مهمات المساعد الشخصي تغير زيت سيارة عميلك أو اصطحاب كلبه في نزهة وغيرها من المهمات التي يوكلك بها عميلك.

9. مدرب اليوغا:

يمكن أن يحقق تعليم اليوغا ما متوسطه 25 دولارًا في الساعة، والذي يمكن أن يصل إلى ما يقرب من 58 دولارًا في الساعة، وفقًا لـ Payscale.

للبدء كمدرب لليوجا، ستحتاج إلى حضور فصل تدريب المعلمين، أبسطها هو عادة 200 ساعة ويتضمن التدريب والتعليم والاختبار النهائي، يمكنك بعد ذلك تطوير مهاراتك من خلال الدورات التدريبية ذات المستوى الأعلى.

10. فنان مكياج:

يمكنك كسب أكثر من 20 دولارًا في الساعة لمساعدة الأشخاص على الاستعداد لحدثهم الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى