رياضةوطنية

النجم الساحلي يُسقط الإفريقي في كلاسيكو البطاقات الحمراء!!

تغلب النجم الساحلي على الإفريقي (1-0)، اليوم الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالدوري التونسي. 

ومكن الانتصار النجم الساحلي من القفز  للمركز الثالث بالمجموعة، برصيد 3 نقاط، وتنقصه مباراة، فيما تجمد رصيد الإفريقي عند نقطة وحيدة، في المركز الرابع.

ودخل النجم الساحلي منذ البداية في صلب الموضوع، لينجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد منذ الدقيقة الثانية، عن طريق ياسين الشيخاوي الذي مرر كرة لياسين العمري، ليتقدم بها الأخير ثم يهديها للشيخاوي أمام الحارس معز حسن ليضعها في الشباك.

وتواصل ضغط النجم الساحلي بحثا عن مضاعفة النتيجة، خصوصا عن طريق ياسين العمري الذي صوب في الدقيقة 15، لكن كرته أخطأت المرمي.

وكاد بوتمان أن يضيف الهدف الثاني، لكن الحارس معز حسن أنقذ الموقف.

وفي الدقيقة العاشرة اقترب الإفريقي من التعديل، عن طريق ياسين الشماخي الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس.

وأشهر الحكم وليد الجريدي البطاقة الحمراء، في وجه مدرب النجم الساحلي الأسعد الدريدي، في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 46، حاول معتز الزمزمي مباغتة الحارس معز حسن، لكن كرته مرت بجانب المرمى.

وعاد الحكم الجريدي ليطرد لاعب النجم الساحلي جاك مبي، في الدقيقة 53، وهو ما فرض على الجهاز الفني إخراج ياسين العمري وإقحام مالك بعيو. 

كما أقحم مدرب الإفريقي، منتصر الوحيشي، شهاب العبيدي مكان لاري العزوني، في الدقيقة 57، بحثا عن استغلال النقص العددي لفريق جوهرة الساحل.

لكن حدث ما لم يكن في حسبان الوحيشي، حيث أشهر الجريدي البطاقة الحمراء في وجه لاعب الإفريقي، إسكندر العبيدي، في الدقيقة 62.

وأضاع مالك بعيو فرصة الهدف الثاني للنجم الساحلي، في الدقيقة 80، بعد إمداد ذكي من على سوماه، لتنتهي المباراة بفوز فريقه (1-0).

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، تعادل الجاران نجم التلوي واتحاد بن قردان سلبيا.

وشهدت المباراة طرد ثنائي نجم المتلوي شمس الدين نغير في الشوط الأول، وبلال عبد الرزاق في الشوط الثاني. ويحتل الفريقان المركز الرابع بالتساوي ولكل منهما نقطة وحيدة.

وللفريقين مباراة مؤجلة من الجولة الأولى: نجم المتلوي ضد النادي الصفاقسي، واتحاد بن قردان ضد حمام الأنف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى