رياضةعالمية

النجم الأرجنتيني باتيستوتا يحتفل بولادة حفيده الأول

احتفل اللاعب الدولي الأرجنتيني السابق غابريل باتيستوتا بولادة حفيده الأول، معبرا عن سعادته بالمولود الجديد لابنه الثاني لوكاس.

وقال باتيغول في تدوينة في حسابه الرسمي على الفايسبوك: 

“الى متابعيني الاوفياء اقدم لكم لوتارو باتيستوتا، انه جميل وزنه 3,070 كيلوغرام، انه ابن دليلة بريتو وابننا الثاني لوكاس. سعيد جدا مع ايرينا بدانا في عبور هذه المرحلة من الاجداد. شكرا لكم على كل الحب والرعاية التي تلقيتها في الساعات الاولى من العمر لطاقم الصحة في ساناتوريو بادري بيو دي ريكونكويستا، واستمتعوا بها مع اعمالكم واجدادك واجدادك العظماء. اكثر من ذلك بكثير عندما ينتهي هذا الوباء تماما. شكرا لك!!!!”

يذكر أنّ باتيستوتا، صاحب الـ 51 عاما، كان يعتبر الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني برصيد 54 هدفا من 77 مقابلة دولية من 1991 الى 2002، قبل أن يحطم ليونيل ميسي رقمه القياسي.

وخاض باتيستوتا مع الأجنتين 3 نهائيات في كاس العالم في 1994 و 1998 و 2002 سجل خلالها 10 أهداف، كما أحرز مع الأرجنتين لقب كوبا أمريكا في مناسبتين في 1991 و 1993 و كأس القارات في مناسبة واحدة سنة 1992.

أما على صعيد الفرق، فقد حقق باتيستوتا نجاحا باهرا في ايطاليا مع فرق فيورنتينا وروما وانتر ميلانو، وقد سجل في الدوري الايطالي  354 هدف من 387 مباراة.

هذا وقد اعتزل باتيستوتا كرة القدم سنة 2005، أين كانت آخر محطة رياضية له مع فريق العربي القطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى