أخباررياضةعالمية

الكاف يحسم مصير رابطة الأبطال وكأس الكونفدراليّة

حدّد الاتّحاد الأفريقي لكرة القدم خريطة الكرة الأفريقية على مستوى بطولتي الأندية دوري الأبطال وكاس الكونفدرالية بالنسبة للموسم الحالي والموسم القادم الذي تقررت انطلاقته في شهر اكتوبر 2020 .
لجنة الأندية بعد عديد إجتماعات مع اللجنة الطبية توصلت الى الاتفاق علي سيناريوهين:
السيناريو الاول: يلعب نهائي دوري الابطال في 28 اوت ونهائي الكونفدرالية في 23 اوت من هذا العام وفي حال تعذر تطبيق السيناريو الاول يقام النهائي حسب برنامج السيناريو الثاني بحيث يُلعب نهائي دوري الابطال 25 سبتمبر والكونفدرالية في 21 سبتمبر 2020.
اما بالنسبة لمرحلة الدور نصف النهائي فيلعب كالاتي : السيناريو الاول اقامة مباراتي الذهاب احد ايام 31 جويلية و1و2 اوت والاياب 7و8و9 اوت واذا لعبت المباريات في هذه المواعيد يُلعب نهائي دوري الابطال 28 اوت كما اشرنا سابقا.
في السيناريو الثاني تقام مباراتي الذهاب احد ايام 4و5و6 سبتمبر والاياب 11و12و13 سبتمبر واذا لُعبت المباريات في هذه المواعيد يُلعب نهائي دوري الأبطال 25 سبتمبر 2020 .
هذا و قد حددت لجنة الإندية بعد الإتفاق مع لجنة الطوارئ في الكاف الشكل والإجراءات بالنسبة للموسم الافريقي القادم في مسابقتي دوري الأبطال وكاس الكونفدرالية على ان تنطلق في شهر اكتوبر 2020 من خلال الادوار التمهيدية لتمر الى المجموعات في شهر نوفمبر و تنتهي في الاخير قبل بداية شهر جوان 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى