أخبارأخبار المؤسساتعربي

القطرية تكشف عن باقات التوقف للإقامة وحضور إكسبو الدوحة 2023

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، بالتعاون مع اكتشف قطر، عن إطلاق مجموعة من باقات التوقف بين الرحلات تزامناً مع معرض إكسبو 2023 الدوحة.

وقالت الخطوط القطرية عبر موقعها الرسمي إن “اكتشف قطر” تعمل على إعداد باقات التوقف بين الرحلات للزوّار الراغبين في حضور إكسبو 2023 الدوحة، حيث يمكنهم الاختيار ما بين الباقة الرئيسية والتي تتضمن الإقامة في واحد من مجموعة مختارة من الفنادق المميزة ذات تصنيف 4 نجوم ابتداءً من 14 دولار أمريكي، والباقة المميزة التي تقدّم خيارات فندقية من تصنيف 5 نجوم ابتداءً من 23 دولار أمريكي. كما وتوفر اكتشف قطر للمسافرين الراغبين في الاستمتاع بقمّة الرفاهية، الباقة الماسية التي تمكن الزوار من الإقامة فاخرة في فنادق من فئة 5 نجوم فضلاً عن الاستمتاع بوجبة الإفطار وذلك ابتداءً من 81 دولاراً.

قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تشهد دولة قطر مجموعة متعددة من الفعاليات الثقافية والبيئية المبتكرة في الأشهر القادمة والتي من شأنها أن تستقطب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.  وتتطلع الخطوط الجوية القطرية، بوصفها شريك الطيران الرسمي لمعرض إكسبو 2023 الدوحة، إلى الترحيب بالضيوف الكرام في قطر وتقديم ضيافتنا الاستثنائية التي لطالما تميزنا بها.”

وسيُنظم إكسبو 2023 الدوحة، على مدى ستة أشهر من أكتوبر 2023 إلى مارس 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى